التخطي إلى المحتوى
موعد عرض وإعادة مسلسل يما 3 2022 في رمضان ٢٠٢٢

يكشف كايرو تايمز، عن موعد عرض وإعادة مسلسل يما 3 2022 في رمضان، المسلسل الجزائري، الذي ظل الآلاف يترقبه لحين الانتهاء من تصويره، وقد تم عرض الجزء الثاني منه في رمضان الماضي، في حين تم الاستقرار علي عرض الموسم الثالث في ماراثون رمضان ٢٠٢٢ بعد إعلان الجهات القائمة عليه، الانتهاء من تصويره خلال الأسابيع الماضية، وبات المسلسل جاهز للعرض تلفزيونيًا بدءاً من 2 أبريل/ نيسان الجاري.

مسلسل يما الجزء الثالث

بلغت مدة الحلقة الواحدة من المسلسل الجزائري “يما 3″، الجزء الثالث، 48 دقيقة كاملة بدون إعلانات، وتم تصنيف العمل علي أنه مسلسل درامي وتشويقي وإثارة. ويشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل يما، مجموعة من الفنانين والفنانات وهم:

الفنانة مليكة بلباي في دور “نبيلة”.
والنجم محمد رغيس في شخصية “خالد”.
بالإضافة إلي النجوم: مونية بن فغول، سعيد أحمد أقومي، مروي بوشوشة، أمين ميموني، نادية قاسي، ريم الرياحي. وغيرهم من النجوم، ومسلسل يما 3، من إخراج مديح بلعيد، ومن تأليف سفيان دحماني، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل، نجاحاً كبيراً، تزامناً مع وصول الموسم الأخير منه، إلي مكانة عالية في قلوب المشاهدين.

موعد عرض وإعادة مسلسل يما 3 2022

ويتساءل العديد من الجمهور في الجزائر والمغرب، عن موعد عرض وإعادة مسلسل يما 3 2022 في رمضان ٢٠٢٢، ورسميًا أعلنت قناة (الشروق – Echorouk TV)، عن عرضها للمسلسل يوميًا في رمضان عند الساعة الـ09:00 بتوقيت الجزائر. في حين من المتوقع أن تكون مواعيد عرض أو توقيت متى يعاد مسلسل يما الجزء الثالث في اليوم التالي صباحاً.

من جهة أخري، تُشاهدون في رمضان 2022 علي القنوات الدرامية التي تبث في الجزائر، عدد مميز من الأعمال الدرامية منها: الجزء الثاني من مسلسل بنت البلاد، عندما تجرحنا الأيام، أنين الأرض، المفتش الطاهر في هولندا، البوهالي، إسعاف كوم، زغلول وزغلولة، دقيوس ومقيوس 4، في التسعين 2، لعبة خطيرة، في حين يقدم النجم نبيل عسلي بجانب كلاً من: سارة لعلامة، نسيم حدوش، عايدة عبابسة، عملاً دراميًا يعرض في رمضان 2022 تحت عنوان “البطحة”، وغيرها من المسلسلات الأخري التي تُتابعونها  في رمضان الجاري.

error: