التخطي إلى المحتوى
موعد عرض وإعادة مسلسل من هو ولدنا بطولة فايز بن جريس في رمضان 2022

كشفت قناة mbc 1، عن موعد عرض وإعادة مسلسل من هو ولدنا بطولة فايز بن جريس في رمضان 2022، تزامناً مع تساءل العشرات من محبو بطل المسلسل عن أوقات عرض العمل في البلاد. ومن المتوقع أن ينافس المسلسل، في ماراثون دراما رمضان 2022 بشكل بارز، كونه يضم لفيف من الفنانين والفنانات المعروفين والمعروفات في منطقة الخليج، لذا يتوقع العديد من عشاق الدراما الرمضانية، تحقيق المسلسل نسب عالية من التقييمات والإعجابات التي لا حصر لها.

أبطال مسلسل منهو ولدنا

يقدم الفنان علي الشهابي شخصية “عبدالله”، في جين يظهر بطل المسلسل فايز بن جريس في دور “بندر”، وتلعب النجمة ريم الحبيب دور “ليلى الممرضة”، والمتألق إبراهيم الحجاج في شخصية “ريان”، إضافة إلي النجمة الجميلة “ريما العلي” في شخصية “سعاد -الفقيرة-“، وظهور لامع للنجمة هند محمد في دور “أنيسة -الثرية-“، مع كوكبة من ألمع نجوم الدراما في الخليج الآخرون وهم: علي الحميدي، خالد فراج، خيرية أبو لبن، فيصل الدوخي، حكيم جمعة، محمد الجبرتي، سعيد صالح، مهدي الناصر، عادل الزهراني.

قصة مسلسل منهو ولدنا

نجح الكاتب سامي الفليح -مؤلف مسلسل منهو ولدنا-، في كتابة قصة مختلفة ومميزة في ماراثون دراما رمضان 2022، حيث يحكي العمل عن خطأ ممرضة يتسبب في نقل حياة شخصان في مكان غير المقرر لهما، حيث تضع أنيسة وسعاد طفليهما في ذات اليوم وفي نفس المستشفي، وتخطأ الممرضة “ليلي”، في نقل الأطفال إلي مكانهم الصحيح، وينمو كل طفل منهما في بيئة غير المقرر لها، ولكن تكشف ليلى الممرضة الأمر، ولكن بعد فوات الأوان، وتتوالى الأحداث نحجو التشويق والإثارة.

موعد عرض وإعادة مسلسل من هو ولدنا

ينشر كايرو تايمز، مواعيد عرض و إعادة مسلسل منهو ولدنا، الذي تم تصويره وإنتاجه في السعودية، ويعرض العمل علي منصة شاهد نت الإلكترونية، وتُشاهدونه يوميًا في رمضان عبر قناة mbc 1، عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والكويت والإمارات، ويتم إعادته عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ومن الممكن مشاهدة العمل إلكترونيًا من خلال منصة شاهد أو alooytv.

error: