الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد عرض مسلسل يما الجزء الثاني 2 في رمضان 2021

0

أعلنت الجهة المنتجة، عن موعد عرض مسلسل يما الجزء الثاني 2 في رمضان 2021 و قنوات عرض المسلسل الجزائري الذي حاز علي نسبة عالية من الاهتمام خلال الفترة الماضية، وارتفعت عمليات البحث عليه منذ حلول الشهر المبارك.

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل Yama 2 ، في يوم 13 أبريل 2021 أول يوم رمضان، وحازت علي تفاعلاً كبيراً.

موعد عرض مسلسل يما الجزء الثاني 2 في رمضان 2021

يعرض الجزء الثاني من مسلسل “يما”، بشكل يومي عبر فضائية قناة قناة الجزائرية الأولى، عند الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر، و العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر.

جدير بالذكر أن مسلسل يما تدور أحداثه حول الإثارة والتشويق، و يناقش الجزء الثاني من العمل، عدة قضايا أهمها الانحدار في عالم المخدرات.

و مسلسل Yama 2 من تأليف و إخراج مديح بلعيد، ويشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات علي رأسهم النجم “محمد رغيس”.

علي سياق متصل، يُعد الفنان الجزائري محمد رغيس، بطل مسلسل يما الذي يتم عرضه في رمضان 2021، من مواليد يوم 26 من مارس عام 1987 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا حتى سنة 2021.

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها الممثل محمد رغيس، مسلسل حمل عنوان “الخاوة 2″، وتم عرضه في سنة 2018، من تأليف سارة برتيمة و من إخراد مديح بلعيد، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم محمد رغيس، لفيف من النجوم منهم:  سليمان دازي (حسان مصطفاوي)، شيرين بو تلة (أمينة مصطفاوي)، شهرزاد كراشني (سارة كيناز/مصطفاوي)، منال جعفر (منال مصطفاوي)، كارمن لبس، مالك يعقوب (مروان)، محمد خساني (طارق)، وآخرون.

شاهد أيضًا: مواعيد مسلسل المداح على جميع القنوات رمضان 2021

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!