الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد عرض مسلسل سوق الحرير علي mbc1 رمضان 2021

0

موعد عرض مسلسل سوق الحرير علي mbc1  في رمضان 2021، حيث يُعتبر هذا المسلسل من ضمن أبرز المسلسلات السورية التي تنافس بقوة في حصد مشاهدات أعلي علي شاشات التلفزيون.

ونكشف لحضراتكم عن أوقات عرض المسلسل، كما نتعرف علي ما هي قنوات العرض وأبطاله وتفاصيل جديدة عنه.

موعد عرض مسلسل سوق الحرير علي mbc1 رمضان 2021

المسلسل يتم عرضه علي قناة سوريا دراما أولاً عند الساعة الخامسة بتوقيت سوريا، فيما يتم عرضه علي قناة أم بي سي عند الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً، بتوقيت مصر و العراق و سوريا، والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت الكويت و السعودية.

كما تُعرض قناة “إم بي سي دراما”، مسلسل سوق الحرير في رمضان 2021، عند الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا: قنوات عرض مسلسل باب الحارة 11 الحادي عشر رمضان 2021

يدخل مسلسل سوق الحرير، الذي تم تصويره مشاهده في سوريا، في باقة من أفضل الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام 2021.

ويحرص الكثيرون من السوريين علي مشاهدة الأعمال الدرامية كل عام في رمضان، ويبرز الآلاف الأشخاص منهم علي متابعة أفضل تلك الأعمال أعتماداً علي النجوم المشاركين.

ويأتي المسلسل “سوق الحرير”، واحد من أهم الأعمال الدرامية التي تتحدث عن عن الإطار الاجتماعي المثير والمشوق.

يذكر أن مسلسل “سوق الحرير”، يشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: بسام كوسا (عمران الحرايري )، سلوم حداد (غريب (عبدالله الحرايري))، كاريس بشار (قمر)، نادين تحسين بيك (كريمة)، فادي صبيح (شحادة)، قمر خلف (خديجة)، ميلاد يوسف (أسعد)، ريام كفارنة (عفيفة)، وغيرهم.

شاهد أيضًا: مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 برستيج كاملة بجودة عالية hd Dailymotion

يجدر الذكر أن المسلسل تبلغ مدته 45 دقيقة، فيما تبلغ عدد حلقاته نحو 30 حلقة.

وكانت آخر مشاركات الممثل الشهير “بسام كوسا”، الذي يخوض المارثون الرمضاني هذا العام بمسلسل سوق الحرير، ظهوره في عمل درامي يحمل عنوان “سر”، وتم عرضه في عام 2020.

error: Content is protected !!