الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد عرض مسلسل سنة ثانية زواج رمضان 2021

0

تعرف علي موعد عرض مسلسل سنة ثانية زواج  في رمضان 2021  و ما هي القنوات الناقلة، العمل من بطولة يزن السيد والفنانة الجميلة دانه جبر.

وتم تصوير مشاهد المسلسل الذي يشارك رسميًا في الماراثون الرمضاني هذا العام 2021، في سوريا.

موعد عرض مسلسل سنة ثانية زواج رمضان 2021

يتم إذاعة المسلسل المكون من 30 حلقة، وتبلغ مدة كل حلقة 45 دقيقة، علي القناة السورية، كما تذيع شبكة وطن العمل، وتم عرض الحلقة الأولى في 13 أبريل 2021 أول أيام الشهر المبارك.

المسلسل في إطار التشويق والدراما، يتحدث عن زوج وزوجته اللذان يمرون عام كامل من الزواج، ويتعارضان لعدد من المواقف، ثم يقرران أن يكون هناك مرحلة جديدة في حياتهم الزوجية عبارة عن جدية.

والجدير بالذكر أنه هناك عدد كبير من المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام في سوريا، لعل أبرزها مسلسل باب الحارة والذي يشارك في موسمه الحادي عشر.

كما تتصارع عدد من القنوات الفضائية علي عرض المسلسلات السورية علي شاشاتها خلال الفترة الماضية، واستطاعت بعض القنوات الحصول علي عدد مميز من الأعمال ذات الجماهيرية العالية.

وتدور أحداث المسلسل المشوق، حول الدراما والكوميديا، التي سوف نشاهدها دومًا بين الثنائي يزن السيد وزوجته دانه جبر.

وتم طرح البرومو الرسمي لمسلسل “سنة ثانية زواج”، علي قناة اليوتيوب، وحاز علي مشاهدات عالية، من تأليف أحمد سلامة، ومن إخراج يمان إبراهيم، ويشارك في بطولة المسللس لفيف من النجوم نذكر منهم: يزن السيد (قصي)، دانة جبر (رولا)، صفاء رقماني (جوى)، سوسن ميخائيل (أم رولا)، إيمان عبدالعزيز (أم قصي)، رانيا رياض (ريما )، سوار الحسن (لؤي)، تولاي هارون (أم ليلى)، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل سوق الحرير علي mbc1 رمضان 2021

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الممثلة “دانة جبر”، في عام 2020 عن طريق ظهورها المميز في مسلسل “فارس وخمس عوانس”، والذي يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين و الفنانات منهم: عبدالمنعم عمايري (فارس)، مرح جبر (تهاني)، رنا أبيض (جميلة)، لينا دياب (فرح)، أيمن رضا، علا بدر (ياسمين)، يزن السيد (حازم)، غادة بشور، وغيرهم.

error: Content is protected !!