التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل براءة سامي الفهري – مواعيد إعادة مسلسل براءة التونسي

تعرف علي موعد عرض مسلسل براءة سامي الفهري، حيث كشفت قناة الحوار التونسية، عن مواعيد إعادة مسلسل براءة التونسي، العمل الدرامي التونسي الذي يجري عرضه حاليًا بدءاً من (2 أبريل/نيسان)، وحقق المسلسل في موسمه الأول، ومنذ عرض الحلقة الأولى نجاحاً باهراً، وسلطت الصحف التونسية، الضوء حول مؤلف ومخرج العمل الإعلامي سامي الفهري.

وضجة مواقع التواصل الاجتماعي في تونس اليوم، علي خلفية توقف موقع عرض مسلسل براءة، حيث يعرض المسلسل تلفزيونيًا وعلي منصات الأنترنت، وأطلق الفهري مؤخراً منصة إلكترونية من أجل نشر حلقات المسلسل، لأن الكثيرون في تونس دائماً ما يميلون إلي مشاهدة مسلسلات رمضان علي شبكة الأنترنت، أي من خلال المنصات العارضة علي التواصل أو من خلال صفحات السوشيال ميديا تليجرام و تويتر وفيسبوك.

يتحدث الموسم الأول من مسلسل “براءة التونسي”، عن قضايا ساخنة، ويناقش أمور تطرفية، ويتجاوز الخطوط الحمراء، كأول عمل درامي من نوعه يعرض في ماراثون دراما رمضان في تونس لسنة 2022، وشوق الإعلامي الناجح، سامي الفهري، جمهوره ومحبيه لمشاهدة العمل، من خلال جميع صفحاته الأصلية علي التواصل الاجتماعي. يذكر أن مسلسل براءة، يشارك في بطولته، لفيف من الفنانين والفنانات منهم: ياسين بن قمرة، عزة سليمان، نجلاء بن عبدالله، ريم الرياحي، أمين بن صالح، أميمة بن حفصية، أحلام فقيه، فاطمة برتكيسس، وغيرهم من النجوم.

ويستعرض كايرو تايمز، مواعيد عرض وإعادة مسلسل براءة التونسي للمخرج سامي الفهري، حيث أكدت قناة الحوار التونسية، أن العمل يعرض يوميًا في تمام الساعة الـ08:00 مساءً بتوقيت تونس، في حين يتم إعادة الحلقة في اليوم التالي صباحاً.

من جهة أخري، يضم ماراثون دراما تونس لشهر رمضان المبارك 2022، لفيف من الأعمال الناجحة، لعل أبرزها مسلسل البراءة، الذي حقق نسب عالية من المشاهدة، وتسبب في إيقاف سيرفر موقع العرض. ويجدر الإشارة أنه من الممكن لحضراتكم التوجه لمشاهدة حلقات المسلسل الأولى والثانية 1و2 وباقي الحلقات بشكل كامل أونلاين، من خلال المنصة التابعة لجهة إنتاج العمل، والتي سبق وأن كشفت وكالات الأنباء عنها، وفي ظل توقفها مؤخراً، انخفضت عمليات البحث عنها، ومن المقرر أن تعود للعمل خلال 24 ساعة من تاريخ هذا النص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: