التخطي إلى المحتوى

موعد عرض فيلم الكمين vox cinema
فيلم الكمين vox cinema

أعلنت vox cinema عن موعد عرض فيلم الكمين الإماراتي كامل عقب طرحه في دور السينما الخليجية والعربية، حيث يواصل العمل السينمائي تحقيق إيرادات عالية، وهناك أهتمام كبير بمشاهدة الفيلم.

معلومات الفيلم

نظراً لتساءل الكثيرون عن من هم ممثلين فيلم الكمين، تبين أن العمل يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات علي رأسهم: الفنان خليفة البحري، والنجم منصور الفيلي، والفنان سعيد الحارش والنجم حسن البلوشي والمتألق غانم ناصر وغيرهم من الفنانين والفنانات.

وقد تم عرض الفيلم لأول مرة في 25 نوفمبر 2021، وتبلغ مدة الفيلم نحو 110 دقيقة ويعرض باللغة العربية كما نجح مخرج الفيلم في طرحه مترجم للإنجليزية.

موعد عرض فيلم الكمين vox cinema

تم طرح المواعيد الرسمية لمشاهدة فيلم الكمين علي شاشات السينما الخليجية والسعودية بشكل خاص، حيث أصبح بإمكانكم الذهاب إلي سينما “فوكس” في شتى فروعها بالدول العربية، وأعلاه تشاهدون مواعيد العرض بالساعة واليوم.

ويوثق فيلم الكمين ملحمة تاريخية عربية بين الدول من أجل الفداء والعيش في استقرار، حيث شهد الفيلم أحداثًا شيقة ومثيرة، وهناك العديد من الشهداء من الإمارات والسعودية واليمن.

اقرأ أيضًا: joootv alooytv مسلسل مفتاح وصول حصري HD بدون إعلانات مزعجة

قصة فيلم الكمين

تدور أحداث قصة فيلم الكمين الإماراتي كاملة، حول حدث مأخوذ عن أرض الواقع، حول دورية تتجه إلي منطقة سكانية من أجل تقديم المساعدة، وهي دورية تابعة للقوات الإماراتية، وتتعرض لنصب من قبل مقاتلين معادين، وهناك شهداء كثر، وتتوالى الأحداث بقوة نجو التشويق والإثارة.

علي سياق آخر، يبحث العشرات عن رابط مشاهدة فيلم الكمين الإماراتي كامل أون لاين علي شبكة الأنترنت بجودة عالية HD، والجدير بالذكر أن الجهات الراعية أعلنت عن عرض الفيلم من خلال السينمات فقط ولا يتوفر بث إلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: