الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد عرض برنامج كلام من ذهب رمضان 2021 طارق علام

0

ننشر موعد عرض برنامج كلام من ذهب في الشهر المبارك رمضان 2021 من تقديم الإعلامي طارق علام، كما نتعرف علي قنوات العرض بالتفصيل.

يحظي برنامج “كلام من ذهب”، الذي بدأ إذاعته لأول مرة عبر فضائية قناة ماسبيرو زما، بشعبية طائلة في شتى محافظات مصر، ويحرص الآلاف الأشخاص علي مشاهدة البرنامج يوميًا.

ولأن الإعلامي المتميز طارق علام، من الإعلامين الذين يحظون بمصداقية عالية في الظهور، يحرص المصريين علي مشاهدة برنامجه بشكل مستمر.

موعد عرض برنامج كلام من ذهب رمضان 2021 طارق علام

وبمناسبة حلول الشهر المبارك، تصل القيمة المالية لبرنامج “كلام من ذهب” هذا العام 2021 إلي 200 ألف جنيه مصري في كل حلقة، ويعرض البرنامج كل يوم عند الساعة 12:00 مساءً بتوقيت مصر علي قناة “المحور المصرية الفضائية”، ويقدمه الإعلامي طارق علام.

علي سياق متصل، يُعد طارق علام ممثل وإعلامي مصري، من مواليد يوم 7 من شهر فبراير سنة 1962 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 59 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد طارق علام في محافظة الشرقية ونشأ في مدينة “الزقايق”، بدأ نشاطه التلفزيوني عن طريق عمله في الإذاعة بالتلفزيون المصري، ثم دشن برنامجاً “كلام من ذهب”، وحقق من خلاله شهرة واسعة.

ويُعد فيلم “مهمة صعبة”، والذي تم عرضه لأول مرة في مصر سنة 2006، هو أهم الأعمال السينمائية التي شارك بها الإعلامي طارق علام، وشاركه في بطولة العمل لفيف من النجوم علي رأسهم: طارق علام، مجدي كامل، علا غانم، دنيا عبد العزيز، خالد الصاوي، مروى، عمرو مهدي، سليمان عيد، حجاج عبد العظيم، هادي خفاجة، فاتن شعبان، وغيرهم.

شاهد أيضًا: موعد عرض بوجي وطمطم كرتون رمضان 2021 المواعيد الرسمية

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!