الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد الدفعة الرابعة من العمالة غير المنتظمة 2020

0

ما هو موعد الدفعة الرابعة من العمالة غير المنتظمة 2020 ، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة برئاسة الدكتور محمد سعفان ، عن بدء تلقى طلبات القبول و التسجيل في منحة ال500 جنيه ، و أشارت مصادر صحفية مساء اليوم ، أن الموعد أقترب ، ومن خلال السطور التالية نكشف عن موعد صرف المرحلة الرابعة ، وكذلك نتعرف علي طريقة التسجيل في العمالة الغير منتظمة بشكل إلكتروني.

موعد الدفعة الرابعة من العمالة غير المنتظمة 2020

وتتمثل خطوات تسجيل العمالة الغير منتظمة في بيانات الدفعة الرابعة ، عن طريق كتابة واتباع الخطوات التالية:

اللجوء إلي رابط موقع وزارة القوى العاملة ، وذلك يكون “من هنا” في حالة الرغبة في التسجيل ، أما في حالة الرغبة في تحديث البيانات فيُمكن لكم ذلك من خلال هذا الرابط “من هنا“.

وعند الدخول إلي الرابط الخاص بتحديث البيانات نقوم بكتابة البيانات المحددة علي رأسها الرقم القومي و رقم التليفون وأسم الأم رباعي ، ومن الممكن لكم العمل علي هذه الخطوات ثم بدء التسجيل بكل سهولة.

وتعتبر العمالة الغير منتظمة ، تأتي في إطار تيسير الحالات الطارئة علي المواطنين الذين يعاونون من تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد-19 ، و لذلك قدمنا لكم طريقة التسجيل.

أما عن موعد صرف العمالة الغير منتظمة المرحلة الرابعة ، فقد أكدت مصادر مطلعة ، أن ذلك سيتم خلال أيام من الآن ، و أكد أنه من المقرر أن يتم تحديد موعد نهائي من قبل مجلس الوزراء.

شاهد أيضًا: www labour idsc gov eg تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.