الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد صرف الدفعة الرابعة من العمالة الغير منتظمة 2020

0

أعلنت وزارة القوى العاملة ، برئاسة الدكتور محمد سعفان ، عن موعد صرف الدفعة الرابعة من العمالة الغير منتظمة 2020 ، بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية ، عن إستمرارية صرف منحة الـ500 جنيه حتى نهاية عام 2020 ، بالتزامن مع مواجعة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، حيث أن هناك الكثير من الأسر و المواطنين الذين يعانون من تفشي الوباء ، في ظروف معيشية صعبة ، و لذلك تأتي المنحة المقدمة من السلطات المصرية لتيسير الحالات الطارئة عن المواطنين و الأسر الفقيرة.

من هم المقبولين في منحة 500 جنيه

يتم صرف منحة الـ500 جنيه للأسر الفقيرة و المواطنين في شتى محافظات مصر الذين يعانون من تفشي جائحة كورونا المستجد ، كما أن لجان وزارة القوى العاملة تقوم بمراجعة كافة البيانات التي تم إدخالها من قبل المواطنين في لوحة البيانات عنج تقديم طلب صرف المنحة له من خلال موقع وزارة القوى العاملة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت.

كيف يُمكنني التسجيل في العمالة الغير منتظمة

من الممكن أن تسجل في العمالة الغير منتظمة من خلال الخطوات التي طرحتها وزارة القوى العاملة المصرية مؤخرًا تيسيراً علي المواطنين الذين لم يتمكنوا من التسجيل وجاءت الخطوات كالتالي:

  • الدخول إلي رابط موقع وزارة القوى العاملة من خلال الضغط علي اللينك التالي: http://www.manpower.gov.eg/
  • ثم القيام بملئ جميع البيانات المطلوبة منها الرقم القوومي و أسم الأم و أخيراً تاريخ الميلاد ، وذلك بعد دخول الموقع عن طريق الرابط ثم القيام بإختيار تسجيل بيانات استمارة القوى العاملة للعمالة المتضررة من كورونا.
  • ثم سيتم فتح صفحة بالبيانات من أجل التسجيل إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل إنتشار الوباء العالمي.

وأطلقت وزارة القوى العاملة خلال الأيام القليلة الماضية ، الخط الساخن من أجل تلقي جميع الإستفسارات الخاصة بكم و الإستعلامات أيضًا من خلال الرقم التالي ” 19468″. مع العلم أن المكالمة تتم بشكل مجاني.

كيف اعرف اني استحق منحة العمالة الغير منتظمة

بكل سهولة ، تتوفر لكم طريقة مجانية من أجل معرفة هل أنت تستحق منحة ال500 جنيه شهرياً من العمالة الغير منتظمة أم لا من خلال إرسال رسالة بالرقم القومي الخاص بكم عبر الرقم التالي “142″ ، و خلال دقيقة فقط سيتم إرسال رسالة لكم بالرد ، و التي تفيد بإستحقاق هذا المواطن للمنحة أم لا .

موعد صرف الدفعة الرابعة من العمالة الغير منتظمة 2020

أعلنت وزارة القوى العاملة ، أنها في إنتظار قرار رئيس مجلس الوزارء الدكتور مصطفي مدبولي ، بالموعد المحدد لبدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة والتي تقدر بـ1500 جنيه مصري ، يتم صرفها علي ثلاث أشهر بواقع 500 جنيه كل 30 يوم من خلال ماكينات الصرف الآلى مع مرعاة الإجراءات الإحترازية و الوقائية من كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.