الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد الجمعة البيضاء 2020 في مصر وقائمة التخفيضات بها

يستعلم الكثيرون في مصر عن موعد الجمعة البيضاء 2020 في مصر ، حيث يُعد هذا اليوم من أبرز الأيام التي تقام بوجود الآلاف المواطنين ، و يضم تخفيضات هائلة علي المنتجات لذا دومًا ما نشاهد إقبالاً كبيرًا عليه ، و نستعرض لكم من خلال السطور التالية ، موعد اقامة هذا اليوم في مصر  بالتفصيل.

وينافس في هذا اليوم قائمة كبيرة ، من المحلات و العملات التجارية الكبري ، و نظرًا لإنتشار وباء كورونا علي نطاق واسع خلال الأيام الماضية ، من المتوقع أن يشهد هذا اليوم لهذا العام منافسات بين أكبر العملات التجارية في مصر ، حتى يتمكنوا من الاستفادة بأقصي حد من المستهلكين المتواجدون في هذه الملحمة الكبري ، و من المتوقع أن يكون هناك تخفيضات هائلة علي الأسعار.

و من المعروف أن هذا اليوم يأتي دائمًا في أواخر شهر نوفمبر أي شهر 11 من كل عام ، وهذه السنة سيكون الوضع مختلفًا قليلاً بسبب كورونا.

موعد الجمعة البيضاء 2020 في مصر

أما عن الموعد في مصر ، فيكون في آخر “جمعة” من شهر نوفمبر 2020 ، و علي المواطنين الذين ينون علي الحضور الإلتزام بالإحراءات التباعدية بين بعضهم البعض ، حتى لا يتمكن الفيروس منهم.

كما أن المنتجات التي تكون في هذا اليوم ، تتمثل في مسلتزمات منزلية و غيرها من المنتجات التي تُعد ذات قيمة ، و هذا العام ربمًا يكون التخفيض عليها بنسبة عالية ، نظرًا لعدم شراء الكثيرون من المريين علي مدار الأشهر الماضية لأي من المنتجات أو المسلتزامات بسبب كورونا.

والآن أصبح الوضع هادئةً بعض الشئ ، و من الممكن الشراء من مثل هذه الحملات الجيدة ، و التي تُعد من أهم الحملات في مصر ، و كثيرًا ما تلقي إقبالاً كبيرًا.

وتجري حاليًا الآلاف العمليات البحثية حول موعد اقامة يوم الجمعة البيضاء ، و الذي عُرف أولاً في الولايات المتحدة تحت أسم الجمعة السوداء ، و قام العرب بتغيير الاسم إلي البيضاء حتى يكون هناك إختلافًا في الاسماء.

شاهد أيضًا: نتائج انتخابات مجلس الشعب 2020 في مصر متى تظهر؟

error: