الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد اعادة برنامج رامز عقله طار 2021 علي mbc

0

أعلنت فضائية الـ«mbc»، عن موعد اعادة برنامج رامز عقله طار في رمضان  2021، بعد العرض الأول الذي يتم مع وقت الإفطار، فما هو موعد الإعادة.

أستضاف رامز جلال هذا الموسم من برنامج، لفيف من النجوم في شتى المجالات الرياضة و الفن و أخري، وجاء في أولى حلقات البرنامج المطرب أحمد سعد، ومن المتوقع أن يحل ضيف الحلقة الثانية احد لاعبي النادي الأهلي المصري (كهربا أو محمد هاني أو أفشة).

موعد اعادة برنامج رامز عقله طار 2021 علي mbc

يتم عرض البرنامج للمرة الأولى مع الساعة السادسة و30 دقيقة بتوقيت مصر، فيما يتم عرضه عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية و الكويت، أما عن الإعادة فتكون عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وذلك عبر فضائية قناة أم بي سي مصر.

أعرب عدد من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، بشأن برنامج رامز هذا العام، أن قليل التشويق قليلاً عن باقي المواسم، نظراً لأنه لا يمضي مع الضحية سوى دقيقة أو إثنين ثم يكشف له عن وجهه.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية رمضان 2021

وتحضن قناة أم بي سي مصر هذا العام 2021، مجموعة كبيرة من الأعمال التلفزيونية الناجحة، لعل أبرزها مسلسل ملوك الجدعنة للفنان الكبير مصطفي شعبان، كما تنقل مسلسل لحم غزال للفنان غادة عبد الرازق وغيرها من الأعمال التلفزيونية الأخري.

علي السياق ذاته، حصد البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال علي يوتيوب مشاهدات تخطت الـ7 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط من طرح التتر.

يُعد رامز محمد جلال أحمد توفيق، والمعروف باسم “رامز جلال”، هو شقيق للفنان ياسر جلال، ولد رامز في محافظة القاهرة يوم 20 من أبريل سنة 1983 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 47 عامًا حتى سنة 2021، والده هو المخرج المسرحي القدير “جلال توفيق”، وديانته هي الإسلام.

شاهد أيضًا: موعد اعادة مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 علي ON

وتساءل العديد عن ما هو أحدث تردد لقناة أم بي سي مصر 2021، والجدير بالذكر أن ترددها الجديد هو (١٢٠١٥)، علي القمر الصناعي نايل سات.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!