التخطي إلى المحتوى

موعد إعادة مسلسل بيبي شجون mbc drama في رمضان 2022

أعلنت قناة mbc drama، عن موعد إعادة مسلسل بيبي شجون ومواعيد العرض في رمضان 2022، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل بدءاً من الأحد وحتى الخميس، في حين من الممكن مشاهدة المسلسل أيام الجمعة والسبت عبر منصة شاهد نت الإلكترونية. وينفرد كايرو تايمز، بنشر توقيت عرض المسلسل حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة إضافة إلي دولة الكويت والبحرين والقنوات التي تُذيع المسلسل.

ممثلين مسلسل بيبي شجون

يصنف مسلسل بيبي شجون، علي أنه عمل درامي مثير ومشوق، يتم عرضه في الكويت، كما تم تصويره في ذات الدولة، من إخراج محمد سمير، ومن تأليف أحمد العوضي. تدور أحداث المسلسل حول فتاة تسكن في احدي الأماكن السكنية، وتعاني من مشكلات نفسية ذهنية، وتلفت تصرفاتها أنظار الجميع، نتيجة مرضها، الذي يتضح فيما بعد أن السبب وراء مرضها “ضاري” وهو الآخر يعاني من اضطرابات داخلية عصبية، ويقوم بأمور غريبة ويتخذ قرارات غير طبيعية وصادمة.

يشارك في بطولة مسلسل بيبي شجون، كوكبة من ألمع نجوم الدراما في الكويت والخليج العربي بشكل عام، وفيما يلي نتعرف علي الأبطال المشاركون في العمل، والشخصيات الذين يظهرون بها داخل أحداث المسلسل:
الفنانة شجون الهاجري في دور “بيبي” بطلة المسلسل.
مع النجم بشار الشطي في دور “ضار” بطل ثاني.
والمتألقة أسمهان توفيق في شخصية “مكية -أم ضاري).
إضافة إلي لفيف من الفنانين والفنانات وهم: أحمد حسن، غدير السبتي، عبدالله عبد الرضا، غادة الزدجالي، مي البلوشي، أحمد العوضي، فهد الصالح، زينب أحمد، وغيرها من الأسماء.

موعد عرض و إعادة مسلسل بيبي شجون

يبحث العديد، عن مواعيد عرض و موعد إعادة مسلسل بيبي شجون علي قناة drama mbc في رمضان 2022، وأتضح أن المسلسل يعرض فقط من الأحد إلي الخميس، عند الساعة 01:00 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، في حين يتم إعادته في اليوم التالي صباحاً. وكما ذكرنا لحضراتكم من خلال التقرير أدناه، أن المسلسل سيكون متوفر أيضًا من خلال منصة شاهد الإلكترونية، في حالة الرغبة بمشاهدة العمل أونلاين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: