التخطي إلى المحتوى

مورينا تاراكو انستقرام morena taraku wikipedia
مورينا تاراكو

مورينا تاراكو انستقرام morena taraku wikipedia
تصدرت حبيبة أبو هشيمة الجديدة، ترند محرك البحث جوجل، بعد ساعات قليلة من تسريب خبر نيته بالارتباط بها، وذاع الخبر على منصات التواصل الاجتماعي بشكل مكثف خلال الأوان الأخيرة. وكشف صحفي موثوق، أن أحمد أبو هشيمة، عقب طلاقه رسميًا من ياسمين صبري، بدأ في الانجذاب إلى حسناء تركية يُزعم أنه تعرف عليها عن طريق معارفه هناك.

يذكر أن حبيبة أبو هشيمة الجديدة، morena taraku wikipedia، تركية الجنسية، وتبلغ من العمر 29 عاماً، وتقيم في مدينة إسطنبول، تمتلك أكثر من 1.5 مليون متابعاً على انستقرام، وهي مؤسسة علامة تجارية خاص بالجمال، ولديها عيادات خاصة بالتجميل، وتميل إلى عالم المرأة. يُقال أنها صاحبة علاقات طيبة مع لفيف من الشخصيات في العالم العربي، ويُزعم أن أحمد أبو هشيمة أحد هذه الشخصيات، في حين لم تضح الأمور بشكل رسمي بعد.

morena taraku
morena taraku عبر instagram

 

تحظى مورينا تاراكو، بتفاعل كبير على حسابها الشخصي على تطبيق التواصل “انستقرام”، حيث تحرص على نشر كل جديد لها لجمهورها، ودوماً ما تحرص على مشاركة أحدث جلسات التصوير الخاصة بها. واشتهرت لإطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل، وتعتمد في كثير من صورها، على الملابس الموضة والضيقة، هذا بالإضافة إلى أنها تشبه عارضات الأزياء إلى حد كبير.

مورينا تاراكو انستقرام

وتصدر حساب morena taraku، على أنستا، الأعلى بحثًا اليوم، وعلى هذا الصدد، ننشر لكم لينك صفحتها الوحيدة على تطبيق التواصل instagram، حتى تتمكنوا من رؤية كل جديد لها، ومواكبة آخر جلسات التصوير، تلك التي تحرص على بثها لجمهورها أول بأول. حيث يُمكن لكم التنقل من خلال هذا الرابط، في كافة منشوراتها اليومية والسابقة على حسابها الشخصي والرسمي.

من جهة أخري، لم تؤكد بعد أي مصادر رسمية، حقيقة الخبر المتداول، فيما يخص زواج أحمد أبو هشيمة من عارضة أزياء تركية تدعى باسم “مورينا تاراكو”. وتراجعت بعض الصحف عن نشر الخبر، بالرغم من مرور دقائق على نشره، إلى أنها حذفته عقب نشره بمدة قصيرة للغاية، نظراً لعدم التأكد من صحة المعلومات المنتشرة على السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: