الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موريباك 2021 لوائح بريفيه وزارة التهذيب الوطني https://www.mauribac.com/

أعلنت وزارة التهذيب الوطني، عبر موقعها الرسمي “https://www.mauribac.com/”، عن تفعيل رابط نتائج موريباك لوائح بريفيه، الرسمية للعام الدراسي الحالي 2021.

وكشفت الوزارة عن تفاصيل جديدة بخصوص طريقة معرفة النتائج بشكل إلكتروني أون لاين علي شبكة الأنترنت.

وأوضحت أن كل ما علي الطلاب و الطالبات القيام به، هو ملء البيانات الفارغة في لوحة تسجيل النتيجة علي موقع موريباك.

وننشر لكم، الخطوات بالتفصيل، كما نرفق لحضراتكم قراء موقع “كايرو تايمز”، لينك أي رابط موقع موريباك الأصلي التابع لوزارة التهذيب الموريتانية.

وعلي سياق متصل، يرغب آلاف الطلاب و الطالبات، في معرفة أوائل نتائج أبريف لعام 2021، ونشر موقع موريباك قائمة الطلاب الأوائل في نافذة الموقع الإلكتروني.

رابط نتائج موريباك 2021 لوائح بريفيه

والآن أصبح من الممكن لكم الدخول إلي موقع موريباك أبريف، لمعرفة نتائج ختم الدروس الإعدادية للعام الدراسي المنصرم 2021، حيث كل ما عليكم هو كتابة رقم الطالب أو الطالبة، ثم النقر علي أعرض النتيجة، وعلي الفور سيتم ظهورها لكم بالدرجات علي هذا الرابط: https://www.mauribac.com.

https://www.mauribac.com/ 2021

سجل محرك البحث العالمي google، آلاف العمليات البحثية حول نتائج كونكور أبريف، وذلك خلال الساعات المنصرمة، تزامناً مع إعلان وزارة التهذيب، عن طرح النتائج اليوم الثلاثاء.

نتائج موريباك 2021 لوائح بريفيه وزارة التهذيب الوطني

وتشهد مختلف محركات البحث العالمية، حالة من الضغط الكبير علي موقع موريباك، والذي أطلقته وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا خلال السنوات الماضية، ليكون مركزاً أساسيًا لتحديد نتيجة الطلبة، ولأنه الموقع الوحيد لنشر نتائج كونكور وموريباك، فقط زادت عمليات البحث عليه بشكل كثيف خلال الفترة الأخيرة.

ولعلنا أوضحنا لكم القراء الأعزاء، من خلال موقعكم كايرو تايمز، طريقة و خطوات العثور علي نتيجة أبريف 2021، كما أرفقنا لحضراتكم رابط الموقع الأصلي المطلق من وزارة التعليم والتربية بموريتانيا.

ونجحت وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا، أن تخرج بالمستوى التعليمي علي مستوى الجمهورية بأكمل وجه، وذلك في ظل تفشي وباء كورونا في البلاء، كما نجحت المنظومة التعليمية الموريتانية، أن تدشن عدد من المنصات لتغطية النتائج كافة.