الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موت ناصر القصبي 2021 حقيقة أم شائعة

حقيقة خبر موت ناصر القصبي 2021، الممثل السعودي منذ قليل عن عمر يناهز الـ59 عامًا، أثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، أدي إلي وفاته.

موت ناصر القصبي 2021

تناقلت صفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر و فيسبوك، خبر رحيل الممثل السعودي ناصر القصبي عن عالمنا اليوم، وأثارت تلك المنشورات جدلاً واسعاً.

وتبين أن كل ما يتم تردده علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، بشأن وفاة ناصر القصبي، هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، بعد مطالعة الصحف الكبري.

والجدير بالذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي يتعرض لها الفنان ناصر القصبي، بشأن وفاته، حيث تصدر وسم ناصر القصبي في ذمة الله، منصة التدوينات القصيرة تويتر في سنة 2018، وتبين أن هاشتاج إعلاني ليس إلا.

يذكر أن هناك عدة صفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي، تسعى دومًا إلي إثارة الجدل، وذلك من أجل إثارة البلبلة، وكذلك الترويج لمنتجاتهم الإعلانية.

وشارك الممثل السعودي الكبير ناصر القصبي، في الماراثون الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسله ممنوع التجول، والذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم.

كما نجح ناصر القصبي في أن يعيد من جديد إلي الجمهور الخليجي، الوعي والالتزام بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا، وذلك عن طريق مناقشته لتلك الأمور من خلال مسلسله ممنوع التجول.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة حمادي عمور الممثل المغربي في ذمة الله – مرض hammadi ammor

error: