الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موت محمد الجم الممثل المغربي عن عمر يناهز الـ72 عامًا

انتشرت أنباء موت محمد الجم الممثل المغربي، اليوم الجمعة، علي صفحات التواصل الاجتماعي، وأوضحت مصادر مقربة من الفنان المغربي صحة هذه الأنباء.

حقيقة موت محمد الجم

تبين أن جميع الأنباء والمنشورات المنتشرة علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، مفادها وفاة محمد الجم، عارية تماماً من الصحة، وذلك حسب ما أكده مصدر مقرب من الممثل المغربي، والذي أوضح أيضًا أنه بحالة وصحة جيدة.

يذكر أن هناك عدد من الصفحات علي السوشيال ميديا، تسعى دومًا لإثارة الجدل ونشر الأخبار عن مصادر غير مطلعة، مما يؤدي إلي خلق مساحات لقلق علي المتابعون الذين يبحثون عن حقيقة هذه المصادر فيما بعد.

يُعد “محمد عنترة” المعروف بـ”محمد الجم”، ممثل مغربي الجنسية، من مواليد يوم 3 من أغسطس سنة 1948 ميلاديًا، يبلغ من العمر 72 عامًا، ولد ونشأ في مدينة “سلا”، أشتهر بدور السي مربوح في مجمل أعماله، بدأ مع الفن مع حلول عام 1970 م.

تدهور حالة محمد الجم الصحية

وردت أنباء تفيد بدهور الحالة الصحية للممثل المغربي محمد الجم، خلال الفترة الماضية، ويجدر الإشارة إلي أن هذه الأنباء غير صحيحة، حسبما أفاد به مصدر فني مقرب من النجوم.

علي الصعيد الفني، كانت آخر المسلسلات التي شارك بها محمد الجم، من خلال ظهوره في عمل درامي حمل عنوان “دابا تزيان”، وتم عرضه لأول مرة بالمغرب في 2019، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم علي رأسهم: محمد الجم، نزهة الركراكي، عزيز الحطاب، ماجدولين الإدريسي، سلمى سيري، محمد السدراتي، تسنيم شحام، وغيرهم.

error: