الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موت طليق شوق الهادي.. وهذه التفاصيل وسبب الوفاة

0

موت طليق شوق الهادي مساء يوم الخميس الموافق 5 من شهر نوفمبر عام 2020 ، بعد تعرضه لحادث سير أدي بحياته فورًا .

موت طليق شوق الهادي

حيث نشرت الصحف الكبري الفنية مساء اليوم ، خبر وفاة زوج شوق الهادي السابق بدر خالد الماص ، أثر تعرضه لحادث سيكل في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث كان الراحل يقيم هناك من أجل دراسته.

من هو طليق شوق الهادي بدر الماص

أسمه الكامل هو “بدر خالد الماص”، يحمل الجنسية الكويتية ، و لكنه من أصول سعودية ، كان يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، من أجل القيام بإستكمال دراسته ، حقق شهرة جيدة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي (تويتر سناب شات انستقرام)، له شعبية كبيرة علي السناب ، تخطى حسابه علي الانستا اكثر من 130 آلف متابع ، و في طريقه للإرتفاع أكثر من ذلك.

كانت بدايته في الظهور من خلال السناب ، عن طريق نشره لليوميات الاجتماعية الخاصة به ، والتي كان يظهر مع زوجته من خلالها في الحين و الآخر ، فيما كانت طليقته تتمتع كذلك بقاعدة من الجمهور العربي علي صفاحاتها الرسمية.

و عقب تداول خبر وفاته ، حزن الكثيرون من متابعي نجم تطبيق السناب شات علي وفاته ، حيث كان يُعرف عن الأخلاف و الوجه المبتسم دومًا ،  وكانت طموحاته جيده ، برغم ظهور زوجته السابق شوق الهادي ، في مقطع فيديو علي السناب شات الخاص بها ، تشتكي منه بسبب تصرفه الغير لائق معها ، و لكن نسى النشطاء كل هذا ، و تذكر له كل جميل في مماته في ذمة الله.

شاهد أيضًا: وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي السابق.. تفاصيل سبب وفاة بدر الماس

اترك رد

error: Content is protected !!