التخطي إلى المحتوى
موت ريان جيلر عن عمر يناهز الـ18 عاماً – خبر وفاة ريان جيلر

تصدر خبر وفاة المشهور السعودي ريان جيلر، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق مستخدمي تويتر هاشتاج موت ريان جيلر بعد ساعات قليله من نشره منشور الوفاة عبر خاصية ستوري انستقرام.

موت ريان جيلر

ونشرت عدة حسابات متخصصة في أخبار المشاهير، خبر وفاة المشهور ريان جيلر، وانتشر الخبر بسرعة البرق في أقل من 24 ساعة. ونشر ريان من خلال ستوري انستقرام، صورة نعي دون الكشف عن أي تفاصيل أخري، مما دفع البعض إلي قيام أدمن الصفحة أو أحد أفراد العائلة لنشر هذه الصورة ليوضح وفاة صاحب الحساب، وتضاربت التكهنات حوله في هذا الشأن.

يذكر أن الدافع وراء دخول الشك لدي الكثيرون، وأشاروا إلي وفاة جيلر، كونه صارح جمهوره خلال الأوان الماضية بأنه يمر بفترة سيئة، ويشعر بعدم الرضا عن الأمور التي قام بها سابقة. ولكنه أحد في نهاية حديثه أنه سيحاول بكل جهده لكي يصبح شخص آخر، وأن يعمل علي أن يكون أفضل من أي وقت مضي، سواء في حديثه أو ظهوره وكذلك المحتوى الذي يقدمه.

خبر وفاة ريان جيلر

من جهة أخري، نفت عدة مصادر مختلفة عبر شبكة الأنترنت، الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بخصوص المشهور السعودي جيلر. وأوضحت أنه بخير، في إشارة أن الأخبار التي تم تناقلها علي مدار اليوم عارية تماماً من الصحة، ويجدر الذكر أن لدي جيلر أسرته والتي لها شأن خاص عبر السوشيال ميديا. ولم يذكر أي من أصدقائه أو أي من أفراد العائلة، معلومة أو تفاصيل تفيد بوفاته، وعن الصورة التي قام بنشرها من خلال حسابه، رشحت حسابات علي تويتر، إلي وفاة أحد الأشخاص المقربون له، أو داخل العائلة بشكل عام.

يذكر أن ريان جيلر من مشاهير السعودية، يقُال أنه من مواليد الرياض، ويبلغ من العمر حاليًا 18 عاماً، وهو من نجوم انستقرام بـ1.2 مليون متابع. بالإضافة إلي أن من ضمن الشخصيات المؤثرة علي شبكة التواصل بشكل خاص، ودائماً ما تلقي فيديوهاته تفاعل ومشاهدات عالية، واشتهر أكثر بارتباطه بالمشاهير، وسرعان ما دشن شعبية كبيرة له.

error: