التخطي إلى المحتوى
مواليد مينا الشيخلي تعرف علي كم عمر الإعلامية العراقية مينا الشيخلي
مينا الشيخلي

بعد إعلان خطوبتها، تعرف علي مواليد و كم عمر الإعلامية العراقية مينا الشيخلي المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تحظي بجماهيرية كبيرة من خلال موقع انستقرام.

حيث تُعتبر مينا الشيخلي من أشهر الإعلاميات العراقيات متابعة علي أنستا بـ3 مليون متابع، واشتهرت من خلال ظهورها الإعلامي، ثم اتجهت إلي عالم الموضة. وسرعان ما أصبحت حاليًا علي رأس النجوم الأكثر رواجاً في الساحة العراقية، وحصدت قبول وتفاعل كبيرين من الجانب الخليجي.

بعد التخرج الجامعي، قررت أن تتعمق أكثر في الهندسة التصميمية الداخلية، وبالفعل حصلت علي شهادة عليا في هذا التخصص. وبعد ذلك اتجهت إلي عالم الموضة، وأطلقت علامة تجارية تحمل أسمها، وعام 2019 بدأت في الظهور إعلاميًا عن طريق قناة “أم بي سي العراق”، ونالت شهرة كبيرة.

كم عمر – مواليد مينا الشيخلي

ولدت مينا الشيخلي ونشأت في العراق، وحسب المعلومات الرائجة عنها، فإنها من مواليد بغداد، ولم يتم الكشف بالتحديد عن تاريخ ميلادها. فيما ذكرت مصادر أخري، أنها تجاوزت الـ30 عاماً أعتباراً من 2022.

وشاركت الشيخلي جمهورها اليوم، بعدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية ستوري انستقرام، تُعلن من خلالها عن خطوبتها رسميًا. وكعادة النجوم والمشاهير، رفضت الكشف عن هوية زوجها، كما لم ترفق لصورة لوجهه، ولكنها قررت أن تتحدث مع جمهورها بعدها، وأكدت أن زوجها ليس عربياً ولا فرنسياً، وذلك رداً علي بعض التعليقات التي جاءت له في فقرة الأسئلة.

وخطفت مينا الشيخلي الأنظار في أحدث ظهور لها علي أنستا، حيث أشاد المئات من متابعيها بإطلالاتها المتميزة، واعتمدت علي وضع المكياج الثقيل، الذي جعل من إطلالاتها خاطفة للأنظار. ومن المقرر أن تحتفل الإعلامية العراقية مينا الشيخلي بحفل زفافها علي خطيبها خلال الأشهر الجارية، حيث لم يتم تحديد الموعد بالتحديد، ولكن هناك تكهنات مفادها بأن الزواج سيكون قريباً بناءً علي رغبة الزوج.

error: