الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد ملكة كابلي تعرف علي تاريخ ميلاد الناشطة السعودية وعمرها 2021

أعلنت مصادر سعودية، عن كم عمر و مواليد (تاريخ ميلاد) نجمة التواصل الاجتماعي في السعودية الشهيرة بأم قمر ملكة كابلي بشأن عمرها الحقيقي حتى سنة 2021.

وبرغم زوجها وإنجابها لطفلتها قمر، إلي أن ملكة كابلي لا زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي دون تدخل أي وسائل عمليات الجراحة علي وجهها، كذلك تتمتع  بالنظارات الساحرة التي تخطف بها أنظار متابعيها دومًا.

عمر ملكة كابلي مواليد كم ؟

وبالحديث عن ما هو تاريخ ميلاد أم قمر، النجمة المتألقة ملكة كابلي، تبين أن عمرها الحقيقي لم يقل عن 30 عامًا، حسب مصادر فنية مطلعة.

كما رشح الآلاف النشطاء علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بأن ملكة كابلي عمرها حتى سنة 2021 هو 30/31 عامًا.

وارتفع عدد متابعي ملكة كابلي علي انستقرام مؤخراً إلي (964) ألف متابع.

واشتهرت ملكة كابلي، من خلال ظهورها في البث المباشر علي منصة المشاهير سناب شات، ونظراً لجمالها اللافت، فقط تساءل الكثيرون عن ما هي جنسيتها، أي أصل ملكة كابلي، والجدير بالذكر أنها أكدت في تصريحات سابقة، أنها سعودية الأصل.

تعمل حاليًا ملكة كابلي في مجال التجميل، كونها خبيرة في الميك آب، وهذا كان من ضمن أسباب شهرتها بجانب جمالها، حيث كانت تبث المقاطع يوميًا لجمهورها علي مختلف حساباتها بشبكة التواصل الاجتماعي.

واحتلت الناشطة السعودية ملكة كابلي، تريند تويتر في السعودية خلال الأيام الماضية، عقب إعلان زوجها أحمد السالم عن انفصاله عنها بشكل رسمي.

وأكد أحمد السالم زوج ملكة كابلي السابق، أن سبب الطلاق جاء نتيجة إهمال كابلي للمنزل، وكذلك الخروج كثيراً مع الأصدقاء دون معرفة أن لها زوج و طفلة ومنزل بحاجة إلي الرعاية.

كما أشار أحمد السالم طليق كابلي في مقطع الفيديو الذي نشره علي سناب شات، أن قرار الطلاق جاء من طرفه أولاً وأخيراً، مؤكداً أن كابلي لم تطلب منه الطلاب، ولكنه أصر علي ذلك.

error: