الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد مديحة معارج.. كم عمر مديحة معارج وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

0

نكشف لحضراتكم، عن كم عمر و مواليد أي تاريخ ميلاد الإعلامية العراقية مديحة معارج وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، وذلك بعدما تصدر أسمها محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها في احدي البرامج المعروفة لذا، يرغب الكثيرون في معرفة السيرة الذاتية و عمرها و ديانتها و وزجها و غيرها من المعلومات.

من هي مديحة معارج ويكيبيديا

تدخل مديحة معارج، من ضمن أبرز الإعلاميات في دولة العراق، بدأت مسيرتها في قناة الـ”أم بي سي”، حيث قدمت من خلال هذه القناة برنامج “خاص جداً”، ثم انتقلت إلي قناة “سما دبي”، لتعمل هناك كمعدة برامج معروفة، ليأتي عام 2013 ويتم تكريمها من قبل “مؤسسة دبي للإعلام”، التي دائمًا ما تكرم الفئة المميزة في قناتها.

عمر مديحة معارج مواليد كم

يهتم الكثيرون من الأشخاص، وغيرهم من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي في دولة العراق، بمعرفة تاريخ ميلاد النجوم و مواليدهم و غيرها من التفاصيل الأخري التي تتعلق بالحياة الشخصية لهم، وتأتي الإعلامية العراقية مديحة معارج، من ضمن هؤلاء النجوم الذين يهتمون الأشخاص بمطالعة تفاصيل حياتهم الشخصية، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها بشأن تفاصيل حياتها الشخصية، فيما أكد عدد من المغردون أنها في العقد الخامس من العمر.

لم تشارك الإعلامية مديحة معارج، سوى في عمل سينمائية، وحمل عنوان “فايق يتزوج”، وتم عرضه لأول مرة في العراق سنة 1984 ميلاديًا، ودارت أحداث هذا الفيلم، في اطار التشويق والكوميديا، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: قاسم الملاك، سناء عبدالرحمن، سليم البصري، إبراهيم جلال، شفاء العمري، عبدالجبار عباس، ماجدة السعدي، وجدي العاني، ليلى محمد، وآخرون.

فيما جسدت الإعلامية والممثلة العراقية مديحة معارج، دور “أخت فايق”، خلال أحداث الفيلم الذي من تأليف عمانوئيل رسام، ومن إخراج إبراهيم عبد الجليل.

اقرأ أيضًا: فهد العبدالجبار ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

error: Content is protected !!