الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد لين الصعيدي تعرف علي عمرها الحقيقي

ينشر موقع “كايرو تايمز”، مواليد لين الصعيدي، كما نكشف لكم عن عمرها، بعدما أشعلت السوشيال ميديا، تزامناً مع ظهورها الأخير في مرحلة المراهقة فمن هي.

معلومات عن لين الصعيدي

تُعتبر لين الصعيدي، من النجمات الذين لقوا شهرة واسعة من خلال ظهورهم علي قناة طيور الجنة، فبدأ مرحلة النجومية عن طريق والدها الفنان “عمر الصعيدي”، الذي كان يصطحبها معه إلي أستوديو التصوير.

ويرجع أصل لين الصعيدي، إلي فلسطين وتحديداً من مدينة “يافا”، فيما تحمل الجنسية الأردنية، ولها أخ يدعي باسم “هشام” وأخت “مايا”.

مواليد لين الصعيدي عمرها

ولدت المطربة الشابة لين الصعيدي، في يافا الفلسطينية سنة 2005، فيما وصل عمرها الحالي لـ”16 عامًا أعتباراً من سنة 2021″.

تقول لين أنها تعشق الغناء وتحب السباحة كثيراً، وتُفضل اللون “الزهري” عن باقي الألوان الأخري من حيث ارتداء الملابس والرسم وكل شيء.

وخطفت لين الأضواء، عقب ظهورها الأخير، حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات خلال تواجدها في احدي الحفلات.

وتعرف الجماهير الخليجية والعربية عليها، وتفاجئ العشرات من محبيها، خصوصًا بعدما كبرت في السن، وأصبحت مراهقة.

حقيقة زواج لين الصعيدي وما تفاصيل خطوبتها

وردت أنباء علي صفحات “السوشيال ميديا”، مفادها خطوبة النجمة المتألقة لين الصعيدي، بشكل سري من وراء وسائل الإعلام، كما فضلت عدم الكشف لمتابعيها عن الخطوبة.

والجدير بالذكر أنه تبين أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة، وذلك وفقًا لعدد من المصادر المطلعة، التي ذكرت أن النجمة الأردنية لا تفكر في الارتباط خلال وقتنا الحالي، وتستعد للظهور من جديد لمتابعيها الذين تخطوا حاجز المليون متابع علي أنستا مؤخراً.

ولعل من أبرز الأمور التي يتساءل البعض عنها عبر محركات البحث ومن بين النشطاء علي صفحات التواصل، هو كيف تجني لين أموالاً من أجل شراء الفساتين وغيرها من المستلزمات الخاصة بها.

والجدير بالذكر أنها نجحت خلال الفترة الأخيرة، في توقيع إعلانات فردية مع عدد من المشروعات علي السوشيال ميديا. وتنشر لهم روابط الحسابات الخاصة بهم من أجل التفاعل معها، وفي المقابل يتم إعطائها المال عوضاً عن ذلك.

error: