الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد علي ليو Ali Leo وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

0

نكشف لكم، عن كم عمر و ما هي مواليد علي ليو Ali Leo وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا، وذلك بالتزامن مع حصوله علي لقب “عراق آيدول” في نسخته الأولى 2021.

مواليد علي ليو Ali Leo  – ويكيبيديا

يحمل الجنسية العراقية، هو مغني معروف، في العقد الثاني من العمر، شارك في بعض الحفلات وغيرها من المناسبات المحلية، سبق له الغناء في حضور الكثيرون من الأشخاص، حصل علي لقب “عراق آيدول” في نسخته الأولى 2021 والتي تم تصويرها في لبنان و العراق.

أيضًا لدي علي ليو، شعبية كبيرة من خلال حسابه الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، كما يحظى بما يزيد عن 7 الآلاف متابع علي فيسبوك.

تخطى عدد متابعيها علي أنستا، حاجز النصف مليون شخص، يتمتع بصوت عذب، ميزه عن الآخرون للفوز بالمركز الأول في مسابقة اكتشاف المواهب الشابة في الوطن العربي “عرب إيدول”.

ومن الممكن لكم متابعة المطرب العراقي الشاب علي ليو في أي وقت عبر «انستقرام» أو من خلال «فيسبوك»، فور النقر علي الرابط أدناه.

وتداول نشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو لحظة إعلان لجنة مسابقة عرب إيدول للفائز بالمركز الأول في النسخة العربية الأولى من المسابقة.

وقال حساب فائق الشيخ علي/كلمتي للتاريخ في تعليقه علي فوز علي معلقًا :”مبروك فوز (علي ليو) بلقب عراق آيدول، وهاردلك للبطلين مصطفى سمير وحسين فلك.. فأنتم ثلاثة نجوم لامعة في ليل العراق الدامس. شكراً للرائعة ميس عنبر. وشكراً للجنة التحكيم حاتم العراقي وسيف نبيل ورحمة رياض. شكراً للMBCعراق. شكراً لكل مَنْ عمل على إنجاح هذا البرنامج.

ونشر حساب fans.rahmariad.meriem يقول :”كانت حلقة اكثر من رائعة الحب رحوم كانت تخبل اطلالتها غنائها وتكريمها لوالدها ختامها مسك لما علي ليو اخد اللقب كنت اتمناه هو”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول المطرب الحاصل علي لقب مسابقة عرب إيدول لأفضل صوت في الوطن العربي عام 2021 وبالأخص في العراق ولبنان، كما تعرفنا علي كم يبلغ من العمر وحساباته الشخصية علي فيسسبوك و انستقرام.

اقرأ أيضًا:

شائعة وفاة عبد المالك سلال 2021 وزير الجزائر السابق عن عمر يناهز الـ72 عامًا

من هو زوج هاجر عدنان المطربة المغربية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!