الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد علي الفريداوي وزوجته واولاده ويكيبيديا

مواليد علي الفريداوي وزوجته واولاده ويكيبيديا، ولد علي الفريداوي ــ واسمهُ الكامل علي كاظم مطلك الفريداوي الشمري، في يوم 27 من يوليو سنة 1982 ميلاديًا، ولد ونشأ في العاصمة بغداد، وتوفي في سنة 2021 عن عمر يناهز الـ38 عامًا.

مواليد علي الفريداوي وزوجته واولاده ويكيبيديا

علي الفريداوي ( يوليو 1982 – 27 مايو 2021 (38 سنة)، هو شاعر غنائي، يحمل الجنسية العراقية، أشتهر الراحل من خلال ظهوره وإلقاء القصائد الشعرية في المناسبات، ولقت أشعاره تفاعلاً كبيراً، وأصبح يميل إلي عالم السوشيال ميديا، حيث كان يحرص علي نشر الصور و الفيديوهات لجمهوره بشكل مستمر.

وتخطى مؤخراً عدد متابعي علي الفريداوي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام حاجز المليون شخص.

تعاون الراحل مع عدد مميز من النجوم في عالم الغناء العراقي والعربي بشكل عام، وأشتهر عن طريق تقديمه للأعمال الغنائية الشعبية.

كما كان يشغل بعض المناصب، علاوة علي ذلك، حصوله علي عضوية عدد من الجمعيات والمؤسسات الكبري الرسمية للشعراء والأدباء العرب، كان عضواً فعالاً لصالح (عضو عامل نقابة الأدباء – عضو عامل نقابة الأدب الشعبي – عضو نقابة الصحفيين العراقيين – عضو مؤسس منتدى المبدعين العرب(بلجيكا بروكسل).

سبب وفاة علي الفريداوي

رحل عن عالمنا يوم الخميس 28 مايو 2021، الشاعر العراقي علي الفريداوي، في مسقط رأسه بمدينة الصدر التابعة لمحافظة بغداد، وتبين أن سبب وفاته عن عمر يناهز الـ38 عامًا، هو تعرضه لسكته دماغية.

من هي زوجة علي الفريداوي

وعقب إعلان خبر وفاة علي الفريداوي، تساءل الكثيرون عبر محرك البحث غوغل، عن من هي زوجته وتفاصيل حياته الشخصية مثل تاريخ الميلاد وأخري من الأمور التي يهتم بمعرفتها الكثيرون حول النجوم، إلا أن الراحل الفريداوي، كان من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية.

error: