الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد علاء زلزلي وعمره الحقيقي الآن.. تعرف علي ديانة الفنان علاء زلزلي

0

بعد ظهوره مع تمام بليق، يبحث الكثيرون عن ديانة و ما هي مواليد المغني اللبناني علاء زلزلي وعمره الحقيقي، ونكشف لكم عن هذه التساؤلات من خلال السطور التالية.

ما هي مواليد علاء زلزلي؟
ولد المغني المعروف علاء زلزلي في مدينة “صور” يوم 18 من شهر أكتوبر عام 1970 ويحمل الجنسية اللبنانية، وكانت بدايته مع الغناء تحديداً في عام 1990 أي أنه قضي ما يقارب من 31 عامًا في مجال الغناء والساحة الفنية بشكل عام.

ما هي ديانة علاء زلزلي؟
ولد في قرية “دير قانون النهر” الواقعة في قضاء صور في جنوب لبنان، ونشأ وتربي وسط عائلة تعتنق دين “الإسلام”، ويُعتبر حاليًا من أبرز المغنيين في لبنان.

من هي زوجة علاء زلزلي وعدد أبناءه؟
تزوج النجم علاء زلزلي خلال بدايته من “رنيم مخلوف ” وهي سورية الجنسية، وأنجب منها ثلاث أبناء هما “مجد، ثائر، لواء”.

عدد ألبومات علاء زلزلي حتى 2021؟
وفقاً لـ”ويكيبيديا” فإن النجم اللبناني علاء زلزلي له ما يقارب من 13 ألبوم غنائي تم إنتاجهم عن طريق شركات مختلفة ما بين روتانا وميوزيك ماستر وريلاكس إن، وكان آخر ألبوم له طرحه عام 2019 تحت عنوان “القصة كلا”.

كيف أصبح علاء زلزلي مشهوراً؟
بدأ علاء زلزلي في الغناء والظهور، من خلال حضوره احدي الحفلات لقريب له، وطلب منه أحد الموجود في الحفل الغناء، و كان متواجد وقتها احد الشخصيات التي لها مساهمات في الساحة الغنائية، فعرض عليه الذهاب إلي احدي الدولة لإحياء حفلة أو ما شابه، وعاد منها بعد ذلك وقرر أن يطرح أول ألبوم تحت عنوان “طريق القدر” عام 1990.

اقرأ أيضًا: وائل الفشني ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Wael El Fashny

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول المطرب اللبناني الكبير علاء زلزالي كما تعرفنا علي عمره و غيرها من المعلومات عنه، علاوة علي ذلك نشرنا لكم حلقته الكاملة مع الإعلامي المتميز تمام بليق، و التي تم رفعها من خلال شاشة قناة الجديد عبر موقع الفيديوهات يوتيوب يوم الثلاثاء 12 يناير 2021.

اترك رد

error: Content is protected !!