الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد عدي عبد الستار – تعرف علي مرض عدي عبد الستار

يُعتبر الفنان عدي عبد الستار، من أشهر الفنانين في العراق، أشتهر من خلال ظهوره في المسلسلات، وبالتحديد في الأدوار الكوميدية.

مواليد عدي عبد الستار

يُعد عدي عبد الستار، من مواليد سنة 1970 ميلاديًا، وبذلك يكون عمره الحالي 50 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

وكشفت الموسوعة الحرة، بأن عدي عبد الستار، متزوج منذ سنوات، فيما لم تذكر أي معلومات بشأن زوجته أو أولاده.

وأطلق متابعي الساحة الفنية العراقية، وبالأخص الوسط الدرامي، عدد من الأسماء علي الممثل عدي، أبرزها “حساني”، وآخرون أطلقوا عليه أسم “حمودي”.

ويمر عدي بحالة صعبة خلال الأيام الحالية، وأصبح محاصر من الناحيتين الصحية والمالية، فبعد ظهوره لمتابعيه يشكى لهم عن معاناته، تصدر أسمه التريند اليوم.

مرض عدي عبد الستار

يتساءل العشرات عبر محرك البحث google، عن ما هو مرض الفنان عدي عبد الستار، وكشفت إعلامي معروف، أنه يعيش واحدة من أصعب فترات حياته.

نظراً لأنه يعاني من عدة أمراض، وتأثر النظر بسببها، ويحتاج إلي عملية في أسرع وقت، وللأسف الشديد يتم إجراءها خارج العراق.

وقال عدي في مقطع فيديو نشره علي السوشيال ميديا، أنه لم يستطيع سداد القيمة المالية لمنزله، مؤكداً أنه لا يملك أي مال من أجل الاستمرار في المنزل، خصوصًا وأن يدفع لها شهريًا.

وتصدر نبأ وفاة الممثل عدي عبدالستار عن عمر يناهز الـ50 عامًا، الأكثر بحثًا واهتماماً علي شبكة التواصل بالعراق خلال الساعات المنصرمة.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن خبر وفاته عاري تماماً من الصحة، وتابع أن حالته الصحية صعبة، ولكن لا يزال في قيد الحياة، ولكنه يمر بأوقات عصيبة في ظل تأخره عن العملية.

وشارك عدي عبدالستار، في الماراثون الدرامي لعام 2019، من خلال مشاركت ضمن طاقم عمل مسلسل “حامض حلو”، وشاركه في بطولة المسلسل لفيف من الفنانين والفنانات نذكر منهم: النجمة آلاء حسين في شخصية “ميسون”، الفنان إحسان دعدوش في دور “سعدون”، بالإضافة إلي علي جابر والممثلة فوزية حسن.

بجانب النجمة المتألقة صبا إبراهيم والفنان خالد عمران والنجم محمد سمير والفنان خليل إبراهيم كضيف شرف.

error: