التخطي إلى المحتوى

مواليد شهد برمدا والكشف عن فارق العمر بينها وبين زوجها أحمد الصالح
مواليد شهد برمدا

تعرف علي ما هي مواليد المطربة السورية شهد برمدا وفارق العمر بينها وبين زوجها احمد الصالح بعد الاحتفال بحفل زواجهما مساء يوم الإثنين 7 فبراير 2022 في أجواء سعيدة لأسرة كلاهما.

حيث فاجأت النجمة السورية المعروفة شهد برمدا جمهورها ومحبيها في المنطقة بحفل الزفاف، عقب نشر عدد من وسائل الإعلام مقاطع فيديو وصور من الحفل الذي تصدر عناوين الصحف السورية خلال الساعات الماضية. وحسب الفيديوهات المتداولة علي يوتيوب، شهر بعض النجوم المعروفين داخل الحفل، كما تألقت برمدا بفستان أبيض ملفت للأنظار، وحازت بدلة العريس أحمد الصالح لاعب منتخب سوريا والنادي العربي القطري علي إعجاب الحضور.

فارق العمر بين شهد برمدا وزوجها احمد الصالح

تُعتبر المغنية السورية شهد برمدا من مواليد 14 أغسطس عام 1989 ميلاديًا، أي أن عمرها الحالي (32 عاماً)، فيما يبلغ زوجها لاعب المنتخب الوطني السوري احمد الصالح من العمر 31 عاماً كون تاريخ ميلاد في الويكيبيديا هو (1990). وبذلك تكبر النجمة شهد برمدا زوجها أحمد الصالح من الناحية العمرية بعام واحد، ويُعتبر معدل جيد بالنظر لبعض النجوم.

تابع أيضًا: مرت محمد عساف ريم عودة انستقرام

يذكر أن المطربة السورية شهد برمدا، اشتهرت من خلال ظهورها في الموسم الثالث من مسابقة اكتشاف المواهب المعروفة “سوبر ستار”، ونجحت في الوصول إلي المرحلة النهائية، ولكنها حصلت علي نسبة أصوات بلغت 47% لتكون بذلك في التصنيف الثاني في المسابقة. وبالرغم من عدم فوزها بالمركز الأول، إلا أن نجمها لمع في سماء الأغنية السورية، وحققت نسب مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”. وسرعان ما حققت قاعدة جماهيرية جارفة لها تتابعها من خلال منصات التواصل الاجتماعي سواء من خلال سناب شات أو انستقرام أو تويتر.