التخطي إلى المحتوى

مواليد رؤى الصبان وعمرها والكشف عن ديانتها الحقيقية
رؤى الصبان

تعرف علي ما هي مواليد و كم عمر الممثلة والمذيعة الإماراتية المتألقة رؤى الصبان والكشف عن ديانتها الحقيقية بعد تصدرها ترند محرك البحث. حيث دائماً ما تحل المذيعات الإماراتيات في صدارة الأكثر رواجاً، ونظراً لجمالهن الطاغي، قد يتساءل البعض عن صورهن قبل وبعد، ولكن في الحقيقة هم يتمتعون بالجمال الطبيعي منذ الولادة. وخصصنا السطور التالية للإطلاع علي معلومات تكشف لأول مرة حول الفنانة والإعلامية الإماراتية رؤى الصبان.

معلومات عن رؤى الصبان

ولدت رؤى الصبان ونشأت في مدينة العين الإماراتية، ترجع أصولها إلي المملكة الأردنية الهاشمية، متزوجة من الإعلامي السعودي “حمود الفايز”. ورزقت من زوجها حمود الفايز بطفلة وحيدة تدعي باسم “شيخة”، وحصلت رؤى علي بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة عن الجامعة الأمريكية في دبي. وبدأت مسيرتها مع الإعلام مع حلول عام 2007، وقدمت نشاطاً مميزاً ونجحت في لفت الأنظار إلي برنامجها الذي ينتظره محبيها في كل موعد عرض.

مواليد و كم عمر رؤى الصبان

إن تاريخ ميلاد رؤى الصبان الحقيقي هو (26 يونيو 1991)، وتبلغ من العمر حاليًا 30 عامًا أعتباراً من يناير 2021. ولدت رؤى الصبان لأم مغربية وأب أردني الجنسية، ونشأت في الإمارات منذ ولادتها، وتحصلت علي الجنسية فيما بعد. ودخلت القفص الذهبي في فبراير من عام 2018. حيث تزوجت من صديقها في المجال الإعلامي حمود الفايز بعد قصة حب بينهما طالت لأشهر.

رؤى الصبان ديانتها

ومؤخراً تساءل نسبة كبيرة من الأشخاص، عن ما هي ديانة المذيعة رؤى الصبان هل مسلمة أم مسيحية، حيث تبين أنها مسلمة الديانة. وقد ولدت ونشأت علي تقاليد الدين الإسلامي، وتُعد من ضمن الإعلاميات الخليجيات الأكثر متابعة علي منصة انستقرام بـ3.6 مليون متابع.

وبعد أن لفتت الأنظار إليها إعلاميًا، حصلت علي فرصة للظهور في ساحة التمثيل. وفي عام 2010 ظهرت في أول عمل لها تحت عنوان “الغافة”، وهو مسلسل مشوق ظهرت من خلال في دور “نورا”.  ويأتي مسلسل ممنوع الوقوف الذي تم عرضه في 2017 آخر أعمالها الدرامية، ولعبت دور “فاطمة”. وشاركها في بطولة المسلسل خالد أمين، إبراهيم الحساوي، حمد العماني، فاطمة عبدالرحيم، وآخرون.