التخطي إلى المحتوى

مواليد حنان دشتي وعمرها الحقيقي معلومات تكشف لأول مرة عنها
حنان دشتي

يتساءل العديد، عن مواليد حنان دشتي كم عمرها الحقيقي، خبيرة التجميل والموضة الكويتية، التي انتشر أسمها على نطاق واسع. خاصة بعد ظهورها اللافت للأنظار، في حفل زفاف أبنتها، حيث خطفت الأنظار بإطلاله شبابية معاصرة.

ولفتت خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي، الأنظار في عرس نجلتها، وتساءل الجمهور عن سبب رشاقتها. خاصة بعد تخطيها حاجز الـ30 عاماً من الناحية العمرية. مما دفع عشرات المعجبين لمعرفة أي طرق تسير عليها من أجل الحفاظ على مظهرها بهذا الشكل.

وتصدرت مواليد حنان دشتي وعمرها الحقيقي، عمليات البحث الرائجة خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع حضورها المميز في عرس أبنتها. حيث شهد تواجد لفيف مميز من الأصدقاء، وتفاعل كبير من الحضور مع أجواء العرس، التي بدت بشكل أكثر من رائع. وأشاد العشرات من الحضور، بالجهة القائمة على التنظيم. في حين ذهبت نسبة كبيرة من الإشادات إلى القائمين على كل ما يخص الجمال، الذي ظهرت به العروس ليلة زفافها.

من هي حنان دشتيْ

يذكر أن، حنان دشتي، خبيرة تجميل كويتية، تميل إلى عالم المرأة، وتحظى بجماهيرية جيدة على السوشيال ميديا. وتجد دعم وتفاعل واسع من الجمهور، الذي يتفاعل معها بشكل مستمر. في حين أنها من ضمن البلوجر المعروفين بالكويت، وتحرص على نشر أحدث جلسات التصوير الخاصة بها. تهتم بشكل ملحوظ بعالم المرأة، وكل ما يتعلق بجمالها، خاصةً من ناحية التجميل.

نُرشح لكم/ مواليد نجلاء الودعاني وأول صورة لها قبل الشهرة صدمت الجميع

مواليد حنان دشتي وكم عمرها

زعمت مصادر معلوماتية، أن مواليد خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي 1990، أي أن عمرها الآن يتجاوز الـ30 عاماً. وفي التفاصيل، أتضح أن الأخيرة لمها يسبق وأن كشفت عن أي معلومة تخص حياتها الشخصية. فيما يخص عمرها أو تاريخ الميلاد أو زوجها، في حين تكتفى بمشاركة المعجبين بكل جديد من صور ومقاطع فيديو ترفيهية.

ونال عرس أبنة خبيرة التجميل والمعنية بشؤون الموضة والجمال، حنان دشتي، ضجة على صفحات البحث. وتباينت ردود أفعال النشطاء، حول الفيديو المتعلقة بعرس بنت حنان دشتي، التي يُزعم أن أسمها الحقيقي “نور”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: