التخطي إلى المحتوى

مواليد بدور البراهيم – كم عمر بدور البراهيم الحقيقي

تعرف علي مواليد و كم عمر الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم الحقيقي، حيث تصدر عمرها مؤشر البحث في المملكة خلال الأيام الماضية، وذلك تزامناً مع احتفاظها بجمالها منذ سنوات علي ذا الحال، فهل هي صغيرة في السن، أم أنها من النجوم الذين يحتفظون بسر الجمال رغم كبر عمرهن.

وولدت بدور البراهيم في جدة، ويرجع أصلها إلي العراق، نشأت في السعودية، كما وتلقت تعليمها هناك، وتقيم حاليًا بالمملكة أيضًا.

وتحظي البراهيم بشعبية كبيرة في السعودية، ويرتفع عدد متابعيها كل عام، ومن المعروف أن متابعوها علي سناب شات أكثر من أنستا، نظراً لحضرها الدائم علي التواجد بحساب سناب الخاص بها وبث المقاطع اليومية.

أما عن سبب شهرة بدور البراهيم، فنجد أنها تعمل في مجال التجميل والميك آب، وبدأت في الظهور علي السوشيال ميديا، ولقت فيديوهاتها تفاعلاً طيبًا من الجمهور السعودية نظراً لجمالها اللافت للأنظار.

تقول بدور البراهيم في احدي الفيديوهات لها المنتشرة علي منصة تويتر، أنها لا تود بروز ثديها من خلال ارتداء الملابس، مؤكدة أن ذلك سوف يجعل من مهرها أعلي، ولكنها لا تود ذلك.

مهر بدور البراهيم 2021

في أغسطس 2021، نشرت بدور البراهيم، تعليق أحد الرجال، الذي أكد لها أنه رجل أعمال ويقيم في أستراليا، ومستعد من أجل دفع مليون دولار كمهر لها من أجل الزواج منها، وفي المقابل عليها الموافقة فقط، ونوه في تعليقه أنه رجل أعمال من أصل عراقي.

عمر بدور البراهيم مواليد كم

تاريخ ميلاد بدور البراهيم هو سنة 1984 ميلاديًا، بشأن عمرها فهو 37 عاماً، عن الإقامة فهي السعودية، وبالنسبة للحياة الشخصية، فهي حاليا عزباء غير متزوجة.

وسبق وأن تزوجت بدور البراهيم أكثر من مرة، الأولى كانت في عمر الشباب من رجل أعمال سعودي، وانجبت له طفلين، وفي المرة الثانية كانت من رجل كويتي، وتؤكد مصادر مطلعة أنها حاليًا غير متزوجة، ولكنها تفكر في الزواج، تزامناً مع العروض المقدمة لها مؤخراً.

اقرأ أيضًا: بدور البراهيم بملابس البحر بدون فلتر.. فيديو للمشاهدة

شاهد: سناب كاتولينا الرسمي (رابط) والكشف عن عمرها

التعليقات

اترك تعليقاً