الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد اياد راضي وزوجته واولاده وعمره الحقيقي

تساءل الكثيرون عن ما هي مواليد اياد راضي وزوجته واولاده، ونكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، علي عمره الحقيقي ومن هي زوجته وأهم المعلومات حول الممثل العراقي المعروف.

مواليد اياد راضي وزوجته واولاده

يُعد الممثل العراقي اياد راضي، من مواليد (تاريخ ميلاد) في يوم (22 فبراير 1964) ووصل عمره إلي 57 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد ونشأ في محافظة “واسط” بالعراق، بدأ نشاطه الفني في سنة 1985.

يُعد الفنان العراقي اياد راضي خريج أكاديمية الفنون المسرحية سنة 1987، بدأ رحلته مع مجال الفن من خلال المسرح، ثم انتقل إلي الدراما، ولمع نجمه من خلال ظهوره المميز في مسلسل حمل عنوان “دولة الرئيسة” تم عرضه في سنة 2009، وهو مسلسل عراقي كوميدي.

تزوج الممثل الشهير اياد راضي خلال بدايته الفنية من قبل احدي السيدات، ورزقه الله بأربع أبناء هم (رضا، مصطفى، محمد، حيدر)، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عن من هي زوجة اياد راضي، فيما أشارت مصادر مطلعة، أنها عراقية الجنسية، أما عن أسباب عدم توافر معلومات حول زوجته، فذلك يرجع إلي كونه من الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام.

ولقي الممثل العراقي اياد راضي، شعبية طائلة من خلال مختلف صفحاته الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، بجانب أنه من الشخصيات الذين يحظون بمتابعة عالية في العراق عبر صفحات السوشيال ميديا.

ويُعد مسلسل “كمامات وطن 2″، الذي تم تصوير مشاهده في العراق، هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمها النجم المتألق إياد راضي للساحة الدرامية العراقية، وتم عرض المسلسل في رمضان 2021 ، وشارك في بطولة العمل، كوكبة من ألمع النجوم في الدراما العراقية والعربية بشكل عام نذكر منهم: سعد خليفة، فوزية حسن، مازن محمد مصطفى، آلاء نجم، محمد إياد، شيماء رعد، زهير محمد رشيد، وغيرهم.

error: