الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد السيد السيستاني | كم عمر السيد السيستاني.. شاهد

تعرف علي ما هي مواليد السيد السيستاني و كم عمر السيستاني الحقيقي أعتباراً من سنة 2021، كما ننشر لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنه من خلال التقرير التالي.

ما هي مواليد السيد السيستاني

ولد السيد علي بن محمد باقر بن علي الحسيني السيستاني، في مدينة “مشهد” التابعة لمحافظة خراسان في إيران، تاريخ الميلاد هو (4 من شهر أغسطس سنة 1930 ميلاديًا)، يقيم حاليًا في العراق وتحديداً في محافظة النجف وذلك منذ سنة 1951، لقب باسم “آية الله العظمى”، متزوج ولديه أبناء محمد رضا، تأثر خلال مسيرته الدراسية والتعليمية بـ”مهدي الأصفهاني، حسين البروجردي، محمد الحجة الكوهكمري، أبو القاسم الخوئي وحسين الحلي وغيرهم”، هو فقيه وكاتب ديني، كانت بدايته سنة 1964 بـ”الفقه الجعفري”.

كم عمر السيد السيستاني

أما عن عمره، فهو يبلغ من العمر 90 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ويُعتبر من أهم الشخصيات المتواجدة في النجف حاليًا، كما يساهم في العديد من الأمور الهامة، ولديه فكر وصاحب رؤية أصولية.

يشار إلي أن محمد رضا السيستاني هو ابن علي السيستاني المرجع الشيعي الشهير، من مواليد يوم 18 أغسطس سنة 1962 ميلاديًا وعمره الآن 58 سنة، ولد في النجف ويحمل الجنسية العراقية، هو كاتب أيضًا، حيث أصدر عدة كتب ومؤلفات مختلفة نذكر منهما ( بحوث في مناسك الحج – عشرة مجلدات، وهو تقريرات أبحاثه الفقهية. وسائل المنع من الإنجاب. وسائل الإنجاب الصناعية. جنابة المراة بغير مقاربة. الذبح بغير الحديد. الزي والتجمل. التظليل للمحرم. التكفير في الصلاة)، وغيرها من المؤلفات التي صدرت له وحازت علي أستحسان الكثيرون من الشخصيات.

موضوعات متعلقة:

وفاة الفنان صباح فخري عن عمر يناهز الـ87 عامًا اليوم.. شاهد حقيقة الخبر

تعرف علي كم عمر مشاري البلام.. مواليد مشاري البلام الحقيقية | شاهد

error: