الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد اسماعيل مطر.. ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

0

سجل محرك البحث «google» الآلاف المعدلات البحثية حول كم عمر و ما هي مواليد اسماعيل مطر، لاعب نادي الوحدة الإماراتي الشهير، و الذي يبلغ طوله نحو 167 سم.

جدير بالذكر أن إسماعيل مطر  يُعد لاعباً من الطراز الرفيع، حيث سجل حتى الآن ما يزيد عن 32 هدف خلال 109 مباراة دوليا ونال الكرة الذهبية في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2003، كما تم أختياره ليكون أفضل لاعب في البطولة.

كم عمر + مواليد اسماعيل مطر

ولد إسماعيل مطر في يوم 7 أبريل سنة 1983 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 37 عاماً، ولد تحديداً في مدينة أبوظبي، ولقبت بعدة أسمها منها (سمعة, الكوبرا، الفيلسوف)، ويبلغ من الوزن 67 كجم.

مهارات اسماعيل مطر 2021

ونرفق لحضراتكم مقطع فيديو، يرصد مهارات إسماعيل مطر 2021، وأهم أهدافه أم نادي الفجيرة علي يوتيوب وحقق المقطع الآلاف المشاهدات.

يشار إلي أن آخر مباراة لنادي الوحدة الإماراتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وجمعت بين الوحدة ضد الجزيرة، وسجل اللاعب تيم ماتافاج الهدف الأول في الدقيقة 52، فيما سجل اللاعب إسماعيل مطر الهدف الثاني في الدقيقة 76، وقاد الفريق نحو الانتصار، ويقع نادي الوحدة حاليًا في المركز السابع حتى يوم الأحد 21 من مارس عام 2021، برصيد 35 نقطة.

ويحظى اللاعب اسماعيل مطر بشعبية كبيرة مع ناديه الوحدة الإماراتي، كما يقدم أداءً متميزاً في شتى البطولات المحلية والدولية التي يشارك بها، ومؤخراً تم تجديد عقد اللاعب الدولي، وذلك حتى موسم إضافي.

موضوعات متعلقة:

زوج سامية اقريو تعرف عليه وعلي عدد أبنائها ومواليدها ومعلومات لا تعرفونها عنها

شاهد الفيديو المثير للجدل لـ«الراقصة اليسار» ترند محركات البحث.. مواليد والسيرة الذاتية

error: Content is protected !!