الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواعيد مسلسل المداح على جميع القنوات رمضان 2021

0

ننشر مواعيد عرض مسلسل المداح على جميع القنوات في رمضان 2021، حيث يُعتبر هذا المسلسل من ضمن أهم الأعمال الدرامية المعروضة علي شاشات التلفزيون المصري هذا الموسم، علاوة علي ذلك، أن الفنان حمادة هلال، يقدم لنا من خلال هذا العمل، لوك مختلف و قصة مشوقة ومميزة عن باقي أعماله الدرامية.

والجدير بالذكر أنه دائمًا ما يبهر النجم حمادة هلال جمهوره في كل عمل، حيث سبق له تقديم مسلسل “ولي العهد”، وحقق جماهيرية غير مسبوقة، ليكون هذا المسلسل في قائمة أشهر المسلسلات التي تم عرضها في عام 2015.

مواعيد عرض مسلسل المداح على جميع القنوات في رمضان 2021

نجحت قناة “النهار”، في الحصول علي حقوق بث وإذاعة مسلسل “المداح”، لتكون القناة المصرية الوحيدة العارضة لهذا العمل الضخم، ويتم عرض المسلسل المكون من 30 حلقة يوميًا، عند الساعة 9:30 بتوقيت مصر علي قناة النهار الرئيسية، ويعاد علي الساعة الحادية عشر صباحًا كما يعاد مرة أخري في منتصف الليل وتحديداً عند الساعة 4:05 بتوقيت مصر، كما يتم إعادة المسلسل للمرة الثالثة عند الساعة الثالثة عصراً.

فيما يعرض المسلسل أيضًا علي قناة “النهار دراما” علي تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 بتوقيت السعودية و الكويت و تركيا.

يشار إلي أن الفنان حمادة هلال، هو أبن مدينة “فاقوس” التابعة لمحافظة الشرقية، من مواليد يوم 20 من شهر مارس سنة 1982، ويبلغ من العمر 39 عامًا حتى سنة 2021، هو مسلم الديانة، متزوج من قبل أسماء سميح في سنة 2009، وهي زوجته الحالية وله منها طفلان هما “راما + يوسف”.

بدأ حمادة هلال الذي لقب باسم “سفير القلوب” نشاطه الفني في عام 1994، وهو فنان متعدد المواهب كونه مغني ناجح و كذلك ملحن و أخيراً ممثل صاحب شعبية كبيرة في شتى محافظات مصر، ويحظى بعدد كبير من المتابعون علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: لينك مسلسلات رمضان تليجرام 2021

error: Content is protected !!