التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل عازفة الكمان في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

إليكم مواعيد عرض مسلسل عازفة الكمان في رمضان 2022 والقنوات الناقلة، حيث زادت عمليات البحث حول هذا المسلسل بشكل كبير في الأوان الأخيرة، تزامناً مع إعلان بدء عرض أولى حلقاته في 2 أبريل الجاري، أي أول أيام الشهر المبارك. ويُعد هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته لفيف من نجوم الدراما في سوريا ولبنان والإمارات، من أشهر الأعمال الدرامية المعروضة علي القنوات الإماراتية في الشهر المعظم.

ممثلين مسلسل عازفة الكمان

يشارك في بطولة المسلسل الإماراتي عازفة الكمان، كوكبة من ألمع نجوم الدراما في الوطن العربي وهم:

النجمة أمل عرفة في دور: ديالا.
الفنان وائل شرف في شخصية: كرم.
والنجم حبيب غلوم في دور: المحامي.
بالإضافة إلي مازن معضم.
وظهور لافت للفنانة مرح جبر.
مع النجم القدير عبدالهادي الصباغ.
والفنان ماهر صليبي في شخصية “فاضل”.
والنجمة المتألقة روعة ياسين.
والنجمة الشابة علياء سعيد.
وظهور مميز للفنانة اللامعة مايا محظوظ.
ولا ننسى الفنان عبدالله القحطان والنجم جمال العلي.

قصة مسلسل عازفة الكمان

تحكي قصة مسلسل عازفة الكمان، الذي تم تصويره بشكل كامل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حول الإثارة والغموض والتشويق، وتدور أحداثه حول بطل العمل الفنان وائل شرف، الذي يجسد دور “كرم”، ويلتقي بالنجمة أمل عرفة التي تلعب شخصية “ديالا”، من ثم يكتشف أنها متوفاة منذ ثلاث أعوام، بعد أن شاهدها علي الكورنيش، ويدخل في صراعات وتحديات عديدة خلال حلقات المسلسل من أجل كشف الحقيقة. المسلسل من تأليف بسام جنيد، ومن إخراج الرائع عاطف كيوان، وينصف العمل وفقًا لموقع “elcinema”، حول الجريمة والغموض.

حلقات مسلسل عازفة الكمان

يعرض مسلسل عازفة الكمان، ضمن الأعمال الدرامية المنتظر عرضها في رمضان 2022 بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو علي رأس المسلسلات الأعلى مشاهدة في دولة الإمارات، حسب تعليقات الجماهير، الذي يترقبون مشاهدة الفنانة أمل عرفة في دور مختلف هذه المرة. والجدير بالذكر أن المسلسل أتضح أن عدد حلقاته وصلت لـ30 حلقة، علي أن يعرض كل يوم من أيام الشهر المبارك الثلاثون حلقة واحدة، ويتم إعادتها حسب إدارة القناة العارضة.

مواعيد عرض مسلسل عازفة الكمان

متى يعرض مسلسل عازفة الكمان، وماهي مواعيد العرض والقنوات الناقلة، من أكثر الأمور الرائجة حول المسلسل في الأوان الماضية، ومن المقرر أن يتم عرضه قبل الإفطار من خلال شاشة قناة “دبي دراما تي في – dubai drama”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: