الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواعيد دروس قناة مصر التعليمية 2021 للصف الثالث الثانوي

0

مواعيد دروس قناة مصر التعليمية 2021 للصف الثالث الثانوي ، من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب للتعرف على مواعيد استعراض حلقات الدروس التي يشاهدها الطالب لكي يستفيد من القناة وتساعده في العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 2020-2021، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن إطلاق عدد من الأدوات الجديدة التي تساعد الطلاب على فهم واستيعاب الدروس بشكل أفضل، ونقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم مواعيد دروس قناة مصر التعليمية 2021.

بين وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن العام الحالي يعد عام استثنائي غير باقي الأعوام السابقة التي كانت فيها الدراسة تقليدية وليس بها أي مميزات مثل هذه السنة الدراسية المختلفة وذلك نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

كما أنه بالنسبة لمعدل حضور الطلاب في المرحلة الثانوية فسوف يكون حضورهم بمعدل يومين فقط أسبوعيا.

وقال الوزير أن الأيام التي لا يذهبون الطلاب فيها إلى المدرسة سوف تكون للمذاكرة في المنزل، وذلك عن طريق مشاهدة القنوات الإلكترونية والإعلامية والمنصات الالكترونية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم للطلاب.

وبين أيضا نظام الجلوس في الفصول، مؤكدا أن تطبيق قاعدة التباعد بين الطلاب في الأماكن التي بها كثافة عالية هو أمر ضروري للغاية ومن اللازم إتباعه في كافة المدارس، كما أوضح أنه قد تم تحديث وتأهيل منصة الامتحانات الالكترونية التي يتمكن من خلالها الطلاب من أداء امتحانات مليون و 800 ألف في الشهادة الثانوية في صيف عام 2021.

وقام وزير التربية والتعليم بالإعلان عن إطلاق قناة تعليمية جديدة لطلاب شهادة الثانوية العامة، ابتداء من يوم 1 نوفمبر 2020، جانبا لقناة مصر التعليمية.

ونقدم لكم خلال السطور الآتية تردد قناة مصر التعليمية: معدل الترميز للقناة هو: 27500 – بينما جاء التردد على النحو التالي: 11747 – والقمر الصناعي هو: Nile Sat نايل سات – بينما أتى الاستقطاب كالتالي: رأسي V – ومعامل تصحيح الخطأ هو: 5/6 – وبالنسبة لأسم القناة على الرسيفر فجاء على النحو التالي: EDU 1.

مواعيد دروس قناة مصر التعليمية 2021 للصف الثالث الثانوي

ولكي يستطيع التلاميذ الاستعلام عن دروس قناة مصر التعليمية للصف الثالث الثانوي على موقع الفيديوهات الشهر “يوتيوب”، فمن اللازم أولا الانتقال إلى موقع القناة الرسمي من الرابط التالي من هنا.

اترك رد

error: Content is protected !!