الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مهند الرديني قبل وبعد العمليات صور سوف تصدمك.. شاهد

انتشرت صورة المتحول مهند الرديني، قبل وبعد العمليات، علي صفحات التواصل الاجتماعي، وسرعان ما لقت تفاعلاً كبيراً، واستياء آلاف النشطاء ومستخدمو شبكة السوشيال ميديا وتحديداً في دولة اليمن.

من هو مهند الرديني

يُعد مهند الرديني، والذي يُعرف حاليًا باسم “هنادي الرديني”، من مواليد محافظة عدن، ويبلغ من العمر 23 عاماً، درس في مدرسة رابعة العدوية بصنعاء، ويقيم حاليًا في مصر، ويحرص علي نشر أحدث الصور واليوميات له من داخل جمهورية مصر العربية، ويثير جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي، اشتهر من خلال إثارة البلبلة، وسرعان ما انتشرت صورة التي ينشرها عبر السناب الخاص بها علي شتى منصات التواصل، وحققت نسب عالية من الاهتمام.

كشفت تقارير بعدد من المواقع الإلكترونية، بأن الشاب اليمني المتحول هنادي أو مهند الرديني، غير متزوج، تزامناً مع انتشار صوره وسط أنباء تفيد بإعلان زواجه رسميًا، ولقت هذه المنشورات مشاركات واسعة من جانب النشطاء في اليمن وعدد آخر من الدول.

مهند الرديني قبل وبعد العمليات

وإليكم صورة ترصد ملامح الشاب اليمني هنادي أو مهند الرديني قبل وبعد عملية التحول الجنسي التي قام بها مؤخراً، وتسببت في دخوله في موجة عارمة من الجدل.

 هنادي الرديني

سناب مهند الرديني

يحظي المتحول جنسيًا مهند الرديني، بشعبية كبيرة علي منصة اليوميات والمشاهير سناب شات، كما ويدخل في قائمة الشخصيات الأكثر متابعة علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و فيسبوك، لأنه من المتحولون الذين يحرصون علي مشاركة المتابعون لديهم بأحدث الصور وتفاصيل حياتهم اليومية، بجانب بث المقاطع الخاصة بهم أثناء الجولات والقيام بأمور منزلية أخري رائجة.

اقرأ أيضًا: شاهد.. انتصار الشراح قديم.. صورها قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق كم خسرت من الوزن