الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مها عطية ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Maha Attiya | مع تمام

0

بعد ظهورها مع تمام، معلومات لا تعرفونها حول من هي مها عطية ويكيبيديا (بالإنجليزية: Maha Attiya)، ونكشف لحضراتكم عن عمرها وغيرها من التفاصيل.

من هي مها عطية ويكيبيديا

Maha Attiya تصف نفسها باسم “بائعة الأمل”، هي مواطنة لبنانية الأصل، في العقد الرابع من عمرها، تعمل في مهنة التوقع كـ”محللة” حيث لديها ذكاء خاص تستطيع من خلاله معرفة الرؤية المستقبلية، وذلك حسب ما نشرته مصادر مطلعة.

علاوة علي ذلك فإن اللبنانية مها عطية، شخصية عامة حيث يحرص الكثيرون علي متابعتها من خلال حسابها الشخصي علي فيسبوك. وسبق لـ”مها عطية” أن تنبأت بالعديد من الأمور والتي حدثت بالفعل وذلك من خلال ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها وتوقعت ما حدث، وكانت معظم توقعاتهم من نصيب “الجديد”.

مها عطية مع تمام

تعتنق المحللة والمتوقعة اللبنانية مها عطية الديانة الإسلامية، أما عن حياتها الشخصية مثل من هو زوجها وغيرها من التساؤلات التي تساءل عنها جمهورها مؤخراً فلم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن.

توقعات مها عطية في 2021

تنبأت المحللة مها عطية، عن حدوث عدة أمور داخل لبنان أهما وجود بلبلة عديدة تلاحق لبنان، وأيضًا في حلول شهر مارس سيتم الكشف عن هوية الشخص وراء انفجار مرفأ بيروت، كما توقعت وفاة احذي الفنانين المعروفين في لبنان من التراس القديم والمعروف.

كما تنبأت عن وجود مشاكل في الكهرباء، وغيرها من الأمور التي من الممكن لكم التعرف عليها من خلال الفيديو المرفق أدناه مع تمام بليق.

موضوعات متعلقة:

توقعات مايك فغالي 2021 كاملة (مصر و لبنان و سوريا و الأردن و وكل الدول العربية)

تعرف علي ما هي توقعات ميشال حايك ٢٠٢١ لمصر.. محمد صلاح وظهور جديد 2021

تعرف علي ما هي جوائز جرامي 2021.. قائمة ترشيحات النجوم للعام الجديد (توقعات)

اترك رد

error: Content is protected !!