التخطي إلى المحتوى

مها الصغير ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنها
مها الصغير ويكيبيديا

مها الصغير ويكيبيديا (بالإنجليزية: Maha Al Sagheer)، هي إعلامية مصرية ، ونتعرف من خلال السطور التالية علي كل شئ عنها فمن هي؟.

مها الصغير ويكيبيديا

حققت نجاحا باهرا كمقدمة برامج في أول حلقاتها في برنامجها “إتس تايم شو”، كما حققت نجاحا كبيرا أيضا في الظهور في قائمة الفنانين الأكثر رواجًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

عملت الفنانة مها الصغير زوجة النجم احمد السقا على تقديم برنامج “its show time” الذي يتم إذاعته على قناة “سي بي سي”، حيث أنه برنامج ترفيهي يهتم بالفنانين وأحدث صيحات الموضة، كما تشارك في تقديم البرنامج كل من: شيرين عرفة، ودينا حويدق.

كما قامت مها الصغير بعرض أول حلقاتها من البرنامج خلال يوم الأحد الماضي، واستعرض البرنامج بعض من الفقرات المختلفة، ومن أبرزها جولة داخل منزل الفنان أحمد فهمي.

تعرفت مها الصغير على الفنان أحمد السقا خلال تصويره لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية؛ حيث أنها كانت تقوم بالدراسة في نفس الجامعة، صديقة مقربة لأخته فاطمة.

تزوجت مها الصغير من الفنان أحمد السقا بتاريخ 17 نوفمبر 1999، وأنجبت منه ياسين وحمزة ونادية، وقامت بارتداء الحجاب قبل عدد من السنوات، وبعدها قامت بخلعه بدون أي معارضات من زوجها احمد السقا ومن دون أي تدخل في ارتدائه أو خلعه، وتركها تتصرف بحرية في تحديد شكل حياتها بالحجاب أو من دونه.

كما واجهتها الكثير من شائعات الانفصال عن زوجها أحمد السقا، بينما ترد عليها من خلال عدد من الصور التي تجمع بينها وبين أبنائها وزوجها، كما قامت مها الصغير بالعمل كمراسلة لمجلة من المجلات التي تهتم بالمرأة والمنوعات في بداية حياتها.

شاهد أيضًا: دنيا ماهر ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً