الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مها الحجيري في ذمة الله الناشطة السعودية كيف ماتت وتفاصيل مرضها وجنازتها.

0

مها الحجيري في ذمة الله الناشطة السعودية كيف ماتت وتفاصيل مرضها وجنازتها حيث تم الاعلان رسميا عن وفاة الناشطة وعارضة الازياء السعودية الشهيرة مها الحجيري التي كانت تتمتع بشعبية كبيرة علي السوشيال ميديا .

وكان يتابعها عدد كبير من الجماهير العربية التي كانت تتابع انشطتها المختلفة هنا وهناك علي مختلف المواقع الاجتماعية والسناب شات وتويتر واليوتيوب وانستقرام.

.

وكانت دوما تقدم يومياتها ومدوناتها وكتاباتها للجماهير بشكل يوم وتعود الجميع علي الاستماع وقراءة كل ماتكتبة من تغريدات وأيضا فيديوهات .

وكانت منذ فترة غير بعيدة من الزمن قد كتبت علي صفحتها تشكى محبيها المرض وشدته وتحكي تفاصيل مرضها المفاجيء والصادم للجميع حيث انها فتاة في مقتبر العمر لكن المرض حال بينها وبين ان تتفتح في بستان الجمال والروعة .

هكذا غيبها الموت اليوم وكانت اسرتها قد كتبت علي صفحتها الرسمية خبر وفاتها الصادم جدا بالنسبة لمتابعيها الذين تعودا رؤية كتابتها وفيديوهاتها .

ووصفت مها حالتها للجمهور من انها تعاني من التهاب رئوي حاد يمنعها من الاستطاعة علي الكلام وشرحت حالتها بنفسها وطلبت من محبيها الدعاء له وتوقعت وفاتها وقالت ربما تكون اخر التغريدات .

وافادت مصادر مطلعة ان سبب وفاتها كان صراعها الكبير مع المرض وادي ذلك لسوء حالتها وتدهور حالتها الصحية بشكل كبير .

واكدت العديد من المواقع ان جنازتها ستتم اليوم الاثنين ايضا والصلاة علي جثمانها الطاهر ودفنها اليوم ونطلب من الجميع الدعوات لله بالرحمة والمغفرة لها اسكنها الله فسيح جناتها واللهم اهلها الصبر والسلوان اللهم امين يارب العالمين .

قد يهمك أيضا

حقيقة خبر وفاة ريتان ماجك نجمة تيك توك و انستقرام في العراق

اترك رد

error: Content is protected !!