التخطي إلى المحتوى
مهاوش الهروال ويكيبيديا

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء (16 مارس)، أثر انتشار خبر وفاة الشاعر السعودي مهاوش الهروال، الذي رحل عن عالمنا وترك خلفه أبيات من الشعر المتميزة، التي تخلد في أذهان محبيه، الذين دائماً ما كانوا يتفاعلون مع منشوراته أول بأول.

سبب وفاة مهاوش الهروال

كشفت صحيفة “سبق” المحلية، عن سبب وفاة الشاعر مهاوش الهروال، حيث أتضح أنه توفي في السعودية، أثر تعرضه لحادث سير مؤسف في طريق البجادية في مدينة “عفيف”، احدي مدن محافظة الرياض، مما أدي إلي وفاته علي الفور. وتفاجئ الكثيرون من محبي الراحل، بنبأ رحيله عن عالمنا، الذي شكل صدمة كبيرة في الشارع السعودي، حيث كان الفقيد لا يزال في العقد  الأربعيني من العمر، وكان في طريقه لإطلاق ديوان شعر خاص به، يجمع قصائده الناجحة، تلك التي حصلت علي استحسان وإعجاب المئات من محبيه.

من هو مهاوش الهروال ويكيبيديا

ولد ونشأ في مدينة نجد السعودية، شاعر معاصر، اشتهر من خلال نشر قصائده علي السوشيال ميديا، كما حضر بعض الندوات الثقافية التابعة لوزارة الثقافة والمجال الأدبي في السعودية، له مجموعة من الأبيات التي حصلت علي مشاركة وإعادة تغريد كبير علي تويتر، كونه نجح في لمس المواطن السعودي في أبياته، وخلد حب العمل الوطن. انضم مهاوش إلي عالم تويتر سنة 2013، ومع مرور الوقت وصل عدد متابعيه لأقل من 3 آلاف متابعاً.

الشاعر مهاوش الهروال تويتر

ينشر كايرو تايمز، رابط حساب الشاعر مهاوش الهـروال الرسمي علي تويتر، حيث ارتفعت معدلات البحث عنه في الأوان القليلة الماضية، وسط اهتمام كبير من الجمهور السعودي بالتعرف علي سبب وفاته. ومن الجدير بالذكر أن هذا الأسبوع شهد رحيل عدد من الشخصيات في السعودية المؤثرة علي مستوى التواصل الاجتماعي، وعلي وجه التحديد منصة التدوين تويتر، وكان للفقيد تأثير واضح علي متابعيه، الذين عبروا عن حزنهم الشديد تجاه نبأ رحيله عن عالمنا، وأطلقوا هاشتاج مهاوش الهروال في ذمة الله، وحرص العديد من رواد موقع تويتر، علي تقديم التعازي لأسرة الراحل، والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

error: