التخطي إلى المحتوى

مهارات امير عادل واجمل اهدافه بالفيديو مبروك انضمامه للابيض
مهارات امير عادل

مهارات امير عادل واجمل اهدافه بالفيديو مبروك انضمامه للابيض ، وبرغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي اداريا وفنيا لكنه نجح مؤخرا في ضم اللاعب الموهوب امير عادل .

مهارات امير عادل

وننشر لكم بالفيديو اجمل اهداف امير عادل التي راوغ فيها دفاع المقاولون العرب جميعهم بكل ثقة ثم احرز الهدف الذي يعتبر هدف عالمي بكل المقاييس و مهارات امير عادل .

ودائما وابدا الزمالك مدرسة الكورة فكل المحترفين واصحاب المهارات العالية مكانهم هنا في الزمالك فريق الفن والامتاح والجمال .

وكان الزمالك في الفترة الاخيرة قد عاني كثيرا من مشكلات ادارية اثرت بشكل كبير علي اداء اللاعبين الامر الذي جعلهم يخرجون مؤخرا من كاس مصر هذه المسابقة التي احتفظ بها نادي الزمالك 3 مرات في رصيدة متوالية لكنه اليوم خرج منها .

اقرأ/ي أيضا : حمزة المثلوثي بالزمالك لأول مرة تعرف علي التفاصيل

وكان الزمالك قد خرج في النهائي من بطولة ابطال الدورى الافريقية ولكنه بشهادة كل النقاد قد لعب المباراة بمهارة عالية وقدم كل مالدية في فنون الكرة لكن لم يحالفه الحظ في الفوز وخرج من المسابقة بفارق هدف لكن جمهوره راضي عنه كل الرضا.

اقرأ/ي أيضا : حمزة المثلوثي وقع للزمالك 3 سنوات ويلعب غدا مع الزمالك امام طلائع الجيش يالاكورة

واليوم يفرح جمهور الزمالك بانضمام اللاعب امير عادل  مهارات امير عادل الذي يبلغ من العمر 26 عاما  وكان يلعب لنادي سارببورج النرويجي وسجل مجموعة كبيرة من الأهداف العالية المستوي معه .

كما انه لعب مع منتخب مصر في المباراة الأخيرة أمام توجو  وهو القادم من منتخب الشباب بعد حصولهم علي كاس الأمم الإفريقية عام 2013 وكان بارزا مع المنتخب .

ويحاول جمهور الزمالك التدخل بشكل مباشر لمساندة فريقه ويطالبون بعدوة  رئيسه وعودة كل من كان له بصمة جيدة مع الفريق حتي لا يدمر عذا الفريق الذي كثيرا ما امتع الجماهير المصرية والعربية والافريقية بالبطولات ولا يوجد للدورى العام طعم بدون الزمالك الذي قدم للكرة في مصر الابطال الذين تفخر بهم بلدهم والتي تسعي للنهوض بالرياضة والرياضيين اولها الحفاظ علي فريق مدرسة الكورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: