الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يمنى خوري من هي.. تعرف علي السيرة الذاتية للدكتورة يومي اللبنانية ويكيبيديا

تعرف علي من هي يمنى خوري الشهيرة بـ”دكتورة يومي اللبنانية” السيرة الذاتية ويكيبيديا، بعد إعلان مهرها المقدر بـ(مليونين ريال وسيارة “رنج”)، من احد الرجال من أجل الزواج منها في حال الموافقة.

من هي يمنى خوري دكتورة يومي اللبنانية ويكيبيديا

تحمل الجنسية اللبنانية، تقيم في السعودية و الإمارات من وقت لآخر، كما تسافر كثيراً بين البلدان، أسمها الحقيقي هو “يمني خوري”، وأسم الشهرة “دكتوره يومي”، تمتلك موقع youmionlineshop المتخصص في عالم الموضة والجمال.

تعتبر نفسها بلوجر، لما تنشر من أطلالات عديدة من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، ويبلغ عدد كتابعيها ما يزيد عن 610 ألف متابع من شتى بلدان العالم العربي.

علاوة علي ذلك، فإن الدكتور يومي، تحظى بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي تطبيق المشاهير سناب شات.

ولديها عشرات الفيديو التي تخطت المليون مشاهدة عبر عدد من قنوات اليوتيوب، وتحرص علي نشر الفيديوهات اليومية لها لجمهورها علي السناب.

مسيحية الديانة، وعمرها حاليًا ما بين الثلاثيني، أما عن تفاصيل حياتها الشخصية، بشأن من هو زوجها الحالي، فلم تتوفر أي معلومات في هذا الشأن.

تقدم لكم أحد الأشخاص من منطقة الخليج، من أجل الزواج منها، وحدد قيمة المهر الخاص بها، والذي قدر بـ(مليونين ريال وسيارة “رنج”)، ودعا النشطاء للتغريد بهذا المقطع من أجل الوصول لها.

مليونين ورنج مهر دكتوره يومي

يُعد مليونين ورنج مهر دكتوره يومي، هو هاشتاج من صنع نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر، وهو حسب طلب الشخص الراغب في الزواج من الدكتورة اللبنانية يومي.

ويحتل هاشتاج مليونين ورنج مهر دكتوره يومي، قائمة الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية حاليًا، علي أمل أن تشاهده الدكتورة يومي.

موضوعات متعلقة:

دكتوره يومي كم عمرها الحقيقي.. شاهد دكتورة يومي قبل وبعد

مشهد عبد المنعم عمايري في الحمام مسلسل قيد مجهول

error: