الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي هند محمد علي زوجة نضال الشافعي

من هي هند محمد علي زوجة نضال الشافعي، ننشر لكم 5 معلومات هامة عن تفاصيل الحياة الزوجية للممثل المصري نضال الشافعي، بشأن زوجته وغيرها من التفاصيل تجدونها في التقرير التالي.

من هي هند محمد علي زوجة نضال الشافعي

تُعتبر هند محمد، زوجة النجم المتألق نضال الشافعى، ممثلة مصرية الجنسية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت تدرس مع نضال خلال بدايته، ورافقته طوال سنوات المعهد، وبعد التخرج، تزوج الثنائي بعد تطور العلاقة بينهما، ثم شارك كلا منهما في مسلسل حمل عنوان “شطرنج” عرض في 2015، وحاز علي نجاح طيب.

يذكر أن أول ظهور للفنانة هند محمد، في الساحة الدرامية كان من خلال مسلسل “ومنين أجيب ناس”، عرض في سنة 1998، ثم شاركت في أسرة فيلم “همام في أمستردام” عام 1999، ولعبت دور بدريه، كما كان لها دوراً هاماً في مسلسل “الفسطاط” عام 2000.

أما عن السهرات التلفزيونية أي البرامج، فقد شاركت في “ثم تأتي الحقيقة محزنة” ثم “الحب كما أعرفه”، وخلال عامي 2007 و 2006، ظهرت في عمل من نوع ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ، الأول كان “جراح” ثم “تامر وشوقية الجزء الثاني”.

يجدر الإشارة أن آخر الأعمال التي شاركت بها الممثلة المصرية هند محمد، كان مسلسل “شطرنج الجزء الثالث” بدور حنان، وتم عرض المسلسل في موسم 2016، وشاركها في بطولة المسلسل لفيف من النجوم علي رأسهم: وفاء عامر (نورهان عامر الديب)، نضال الشافعي (فتحي)، ريم البارودي (ميرفت)، ضياء عبدالخالق (غنيم)، فراس سعيد (المقدم خالد)، ميس حمدان (كارما)، أيمن عزب (شكري الباشا)، عمرو مهدي (ماهر تربو)، ماهر ماهر (شريف)، أميرة نايف (رانيا)، عاطف طنطاوي (رضوان)، فلك نور (نجوان والدة شريف)، وآخرون.

كم عمر هند محمد علي

تساءل العشرات من الأشخاص، عن كم عمر هند محمد، زوجة الفنان نضال الشافعى، لأن هناك العديد يهتمون بمعرفة هذه الأمور حول حياة النجوم، وتبين أن هند تبلغ من العمر حاليًا 42 عامًا.

error: