التخطي إلى المحتوى
من هي هدى فاروق زوجة الفنان احمد زاهر ويكيبيديا
من هي هدى فاروق زوجة الفنان احمد زاهر ويكيبيديا

ويكيبيديا، من هي هدى فاروق زوجة الفنان احمد زاهر، تدعي بالكامل هـدى فاروق عبد الحليم وهى من جمهورية مصر العربية وتحمل الجنسية المصرية، وتعتنق دين الإسلام حيث أنها من أسرة مسلمة تعتنق دين الإسلام وتنتمي إلى المذهب السني الإسلامي.

من هي هدى فاروق زوجة الفنان احمد زاهر ويكيبيديا

هدى فاروق رزقت من الفنان احمد زاهر بأربعة أبناء وهم ( ملك ، ليلى، منى، نور. يذكر أن الفنان احمد زاهر تعرف على هدى فاروق في عرض من العروض الخاصة وبدأت علاقتهم بصداقة أولاً وبعد ذلك تطورت إلى حالة حب جميلة وبعد ذلك قرر الطرفين أن يتزوجا.

هـدى فاروق تزوجت من الفنان احمد زاهر أثناء دراستها بالجامعة وتزوجت في منزل والدة الفنان احمد زاهر لان منزل زاهر كان لا يزال لم يكتمل وتزوجت من الفنان في سنة 2003 ميلاديا هذه بداية قصة الحب التي جمعت هـدى فاروق والفنان احمد زاهر التي انتهت بالزواج من الطرفين.

وقد أوضح الفنان احمد زاهر بنفسه من خلال إحدى لقاءاته التلفزيونية انه أول مرة التقى بهـدى كان في احد العروض الخاصة بفيلم “جنة الشياطين” وكانت هـدى متواجدة في هذا العرض وكان معها والدتها  يذكر أن هدى كانت تبلغ من العمر وقتها 18 سنة

وكانت هي المسئولة عن العرض الخاص بفيلم “جنة الشياطي”.

وحدثت بين هـدى فاروق والفنان احمد زاهر مقابلة بالصدفة  وبعد ذلك أكدت هـدى  أنه حين قابلت الفنان احمد زاهر شعرت إنها منجذبة إليه  وقالت لوالدتها أن تعرفها على الفنان وفعلا تعرفت عليه في ذات اليوم وبعد مرور سنة واحدة تمت خطوبتهما ثم تزوجا في حفل زفاف أقيم في مصر، وحضره لفيف من النجوم.

اقرأ أيضا: دانيا عقيل ويكيبيديا، مواليد، عمرها، تويتر، انستقرام، من هي

error: