الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي نوف شهيل السويط التي توفيت اليوم علي يد زوجها قتلاً

0

سيطرة حالة من الحزن الشديد علي نشطاء تويتر مساء اليوم في السعودية، بسبب مقتل السيدة المعلمة نوف شهيل السويط بطريقة بشعة من قبل زوجها، وترك خلفها 4 أبناء كانوا بحاجة لها في مثل هذا الوقت.

وكشفت مصادر مطلعة، عن هوية زوج المقتولة نوف السويط، حيث تبين أنها أم لأربعة أبناء، كما أنها كانت تقيم في مدينة حفر الباطن، أيضًا هي معلمة وسيدة فاضلة، وصاحبة أخلاق عالية وفقًا لما غرد به جيرانها في المدينة عقب مقتلها.

تفاصيل مقتل نوف شهيل السويط

تعود تفاصيل الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها أبنة حفر الباطن نوف السويط، إلا أنها كانت متواجدة في المدينة، وتلقت مكالمة من زوجها بالخروج سويًا في السيارة، آنذاك قام بارتكاب جريمته البشعة، حيث قام بدسها بالسيارة 4 مرات متتالية، حتى أصبحت متساوية مع الأرض.

وعثر مجموعة من المواطنون علي جثة نوف، وهُنا طالب النشطاء علي منصة التدوينات القصيرة بدء التحقيق في الجريمة، ومطالبة بحبس زوجها ومعاقبته بتهمة القتل العمد دون توجيه أي أسباب.

من جانبه كشف حساب جنائز حفر الباطن، عن موعد تشييع جثمان الراحلة إلي مثواها الأخيرة، حيث قال :”الجمعة ٢١ / ٧، صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة
على : الهوز مطشر ذياب الحسان ( ٤٣ سنة)، وأيضًا السيدة نوف شهيل عجمي السويط  ( ٣٥ سنة )، رحمهن الله رحمة واسعة”.

وقالت نوير الشمري معلقة :”اللهُم ارحم اختنا وزميلتنا نوف شهيل السويط واغفر لها وتجاوز عنها واجعل مقرّها الفردوس الأعلى، اللهُم اجعلها مُبتسمه في جنّاتك جنّات النعيم كما كان مُبتسمه في الدنيا #نوف_السويط”.

المصدر:  هاشتاج #نوف_السويط

موضوعات متعلقة:

العثور علي جثة نوف السويط في منطقة صحراوية .. شاهد

سبب مقتل نوف السويط في السعودية اليوم.. صورة

error: Content is protected !!