التخطي إلى المحتوى

من هي لينا الفوزان التي تصدرت التريند في السعودية
لينا الفوزان

أبدت القانونية لينا الفوزان بعدة تصريحات خلال استضافتها بإحدى البرامج السعودية المعروفة علي مستوى الخليج. وسرعان ما صعدت إلي الأكثر رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية.

من هي لينا الفوزان

تحمل الجنسية السعودية من مواليد الرياض، أستاذة في مجال القانون تحظي بشهرة مباشرة في هذا التخصص، وأجريت معها لفيف من اللقاءات المميزة عبر شاشات التلفزيون والإذاعة.

خلال استضافتها في برنامج “صباحكم أجمل” الذي يتم إذاعته عبر إذاعة الرياض، أوضحت الأستاذة القانونية والمستشارة لينا الفوزان أنه لا يحق لأي من الزوجين تفتيش جوال الآخر، مؤكدة أن ذلك يعُد مخالفة للشرعية علي حد تصريحاتها.

وقالت إذاعة الرياض عبر تويتر معلقة :”مستشارة قانونية أ. لينا الفوزان : تفتيش أحد الزوجين لجوال الآخر مخالفة شرعية وقد يتبع هذا الفعل عقوبة تعزيرية يقرها القاضي وفقاً لتقديره”.

وفي المقابل تفاعل معها العشرات من مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر فقال أحدهم :”صحيح الحمد لله على كل والله يعوضني خير انتبه تفتشون جولات زوجاتكم ترى نهايتها انفصال”. وكتب آخر :”الزواج إلى ما فيه ثقة بين الطرفين زواج فاشل”.

وقالت جيو :”أصلا شها لزواج اللي ما فيه ثقه وكله تفتيش؟ اقعدوا بييوت أهلكم احسن”.

وكتب مقدام معلقًا :”ضد الجوال يتفتش سواءً من أب أم أو أخ أو أخت لأنة خصوصيه من البداية إذا تعرف طفلك مو قد الثقة لا تاخذله جوال وانتهينا”.

شاهد أيضًا: شاهد: مقطع فيديو الراقصة السعودية لوسيا المنتشر علي سناب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: