التخطي إلى المحتوى

فاليريو زوج ريا تعرف علي من هي طليقة فاليريو فانيسا كيربي
من هي طليقة فاليريو زوج ريا فانيسا كيربي

من هي طليقة فاليريو زوج ريا فانيسا كيربي، انتشرت صورة علي شبكة الأنترنت، تجمع بين الإعلامية اللبنانية أبي راشد، والنجمة البريطانية فانيسا، في احدي اللقاءات التلفزيونية.

وأشعلت الصورة المنتشرة صفحات التواصل الاجتماعي، بعد تأكيد عدد من الصفحات الإخباري أن فانيسا، كانت متزوجة من زوج ريا الحالي الكاتب الصحفي فاليريو.

وظهرت ريا من خلال الصورة، كأن هناك شئ ما بداخلها وظهرت تعبيرات الغضب علي وجهها تجاه الحوار مع الممثلة البريطانبة فانيسا التي زعم النشطاء أنها طليقة فاليريو.

وظهرت ريا أبي راشد، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي علي انستقرام، توضح التفاصيل الكاملة حول صورتها الغاضبة في احدي اللقاءات التلفزيونية.

من هي طليقة فاليريو زوج ريا فانيسا كيربي

ونشرت ريا أبي راشد، الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية، تدوينه لها علي منصة التدوين تويتر، تنفي من خلال صورتها المتداولة علي صفحات السوشيال ميديا مع فانيسا، التي زعم المغردون أنها طليقة زوجها الحالي الكاتب الصحفي فاليريو.

وكشفت ريا أنها لم تجري معها أي لقاءات تلفزيونية في برنامجها من قبل، كما أوضحت أنها لم تقابلها أيضًا علي المستوى الشخصي.

وأكدت أنها ليست طليقة لزوجها الحالي فاليريو، موضحة أن الصورة المتداولة مركبة وليست حقيقية.

وبهذا أطفأت ريا عمليات البحث التي تصدرت التريند في محرك البحث العالمي «google»، حول طليق زوجها، وآلاف العمليات البحثية الأخري حول من هو زوج الممثلة البريطانية فانيسا كيربي صاحب الـ33 عامًا.

ومن المعروف أن ريا أبي راشد، من مواليد سنة 1977 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 44 عامًا، ولدت في لبنان، وتحمل الجنسية اللبنانية والبريطانية، متزوجة من الصحفي فاليريو، ولها من الأبناء “لولا”، وهي خريجة جامعة وستمنستر، وتعمل كمقدمة برامج وصحفية ومراسلة لصالح عدة قنوات فضائية.

علاوة علي ذلك، أن ريا أبي راشد، سبق وأن غطت العديد من المسابقات والحفلات الكبري في الشرق الأوسط، وهي مقدمة برنامجاً تلفزيونيًا معروفًا علي مستوى العالم.

فيما كانت آخر الأعمال التي شاركت بها الممثلة فانيسا كيربي، هو فيلم “هوبس أند شاو”، وتم عرضه في 2019، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم علي رأسهم: دوين جونسون . فانيسا كيربي . جيسون ستاثام . إدريس إلبا . إيزا جونزاليس .ليتي جوزيف . هيلين ميرين . كليف كورتيس . إيدي مارسان .ستيفاني فوجت، وآخرون.