الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي شادن القحطاني + حسابها الرسمي علي سناب شات

أشعلت شادن القحطاني، صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مما أدي إلي تساءل الكثيرون عنها (من هي)، وآخرون راحوا يبحثون عن حسابها علي منصة سناب شات.

من هي شادن القحطاني

هي سيدة سعودية الجنسية، من مواليد محافظة الرياض، صاحب أول مشروع نسائي متنقل في الرياض، وكشفت في حوار تلفزيوني عن سبب تدشينها لهذا المشروع الذي نال نسبة عالية من الاهتمام علي مستوى السوشيال ميديا.

تقول شادن القحطاني، أن السوشيال ميديا ساعدتها كثيراً، الأمر الذي ظنه البعض أنها تمتلك حسابات علي صفحات التواصل انستقرام و سناب شات وتويتر.

تختص دراسة شادن القحطانى في مجال المكياج والتجميل، كما تميل بشكل كبير إلي عدة أمور أخري متعلقة بجمال المرأة.

عُرف عن السعودية شادن القحطانى، أنها أول من تدشن فكرة صالون نسائي متنقل علي أرض الواقع، فبالرغم من صعوبة الأمر، ولكنها نجحت في تخطي كل تلك العقابات في طريقها، وانطلقت نحو فكرتها.

تُعتبر قناة السعودية، من أولى القنوات التلفزيونية، التي سلطت الضوء علي فكرة شادن القحطانى، وقام مشاهدي الحلقة، بالبحث عنها لمعرفة من هي.

سناب شادن القحطاني

سجل محرك البحث العالمي «google»، آلاف العمليات البحثية في السعودية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بحثًا عن سنابات شادن القحطانى، الرسمية وصفحتها علي انستقرام، ويجدر الإشارة أنها لم تُعلن بعد عن صفحاتها، ولم يرد أي معلومات حول أسم حساباتها إلي هذه اللحظات.

شادن القحطاني تويتر

تصدرت شادن، الكلمات الأكثر انتشاراً في تويتر بالمملكة اليوم، وسط توجيه عدد كبير من النشطاء ومغردي منصة التدوين المصغرة، خالص الدعوات لها بالتوفيق في مشروعها الجديد، وتمني العديد رؤيتها في السنوات المقبلة بسلسلة خاص بها من وراء هذا المشروع المتنقل في مدينة الرياض.

error: